Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفد من جامعة غزة يزور الندوة العالمية للشباب الإسلامي

رجوع

 

الجزيرة- وهيب الوهيبي

نوه الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي بالإنجازات العلمية والأكاديمية التي تحققت في الجامعة الإسلامية بغزة في فلسطين.

جاء ذلك خلال استقباله وفداً رفيع المستوى من الجامعة الإسلامية بغزة، برئاسة الدكتور أسعد أسعد رئيس مركز تنمية الموارد بالجامعة، والدكتور معين شبيب مستشار الجامعة، والأستاذ ميسرة القيشاوي مسؤول المشاريع. واستمع الأمين العام إلى شرح قدمه د. أسعد حول نشأة الجامعة وتطورها والبرامج الأكاديمية التي تضمها.

وقدم الوفد تصوراً عن طموحات الجامعة وتطلعاتها بما في ذلك افتتاح أقسام جديدة. كما استعرض الوفد الزائر الجهود التي تقوم بها الجامعة في إطار الانفتاح على المجتمع المحلي من خلال توفير دورات تدريبية متميزة تتيح فتح آفاق جديدة أمام الطلبة، مؤكداً رغبة الجامعة في تعزيز العلاقة مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي. من جهته قال الدكتور الوهيبي: إننا في الندوة العالمية للشباب الإسلامي نضع نصب أعيننا العناية بالجانب التعليمي ودعم المسيرة الأكاديمية في كل بلاد العالم ممن يحتاجون إلى الدعم في هذا المجال الإنساني النبيل، وواصلت التطور والتقدم والبحث العلمي وواجهت التحديات وصولاً إلى نتيجة عالمية مشرفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة