Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أرامكو السعودية تطلق برنامجها الصيفي بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد المشاري

تطلق أرامكو السعودية فعاليات برنامجها الثقافي لصيف هذا العام 2011، بمقر مركز معارض الرياض سابقاً، مقابل مكاتب الخطوط السعودية، شارع العليا العام، خلال الفترة من 4 - 25 شعبان 1432هـ الموافق 5 - 26 يوليو 2011 الذي يتضمن العديد من الفعاليات التي تستهدف جميع أفراد العائلة.

وسيشتمل البرنامج على معارض وأجنحة متخصصة فيما يسمى واحة المعرفة، واحة الطفل، واحة حواء، تقدم الأنشطة التوعوية والتثقيفية، المحاضرات العلمية والاجتماعية القيمة، الإنشاد والشعر، البرامج الترفيهية، المسابقات الثقافية للأطفال مع فرق مشهورة. كما ستُعقد خلال فعاليات المهرجان ورش عمل، بقسمي الرجال والنساء، في فن الإلقاء وتعزيز الثقة بالنفس، وفي تحويل الأفكار إلى مشروعات واقعية، وقي الابتكار، وفي موضوعات أخرى، اجتماعية وصحية، وثقافية مواكبة لمتطلبات العصر، يتم مناقشتها مع نخبة من المدربين والمختصين من العديد من القطاعات المشاركة في برنامج أرامكو السعودية الثقافي.

وأوضح مدير شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض، خالد بن عبد الله الرميح، أن إقامة أرامكو السعودية لهذا البرنامج يأتي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية في التواصل مع المجتمع، وأكد على أهمية هذه البرامج الصيفية بقوله: «إننا نهدف من خلال هذه الفعاليات إلى تنمية المجتمع عبر العديد من برامج التواصل التي تقدمها الشركة على مدار العام، وتعكس استراتيجيتها التي تميز أعمالها منذ 80 عاماً في التواصل مع كل أفراد الأسرة، ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال، ونشر ثقافة السلامة في شتى المجالات بينهم، وتعزيز الثقة بالنفس لديهم، واستغلال موسم الإجازة الصيفية الاستغلال الأمثل فيما يعود على أبناء هذا الوطن الغالي علينا جميعاً بما يفيدهم».

وأضاف الرميح، أن هذا البرنامج الصيفي ليس مقتصراً على مدينة الرياض فحسب، بل تحظى معظم مدن المملكة بمثل هذه الفعاليات.

ويأتي برنامج أرامكو السعودية الثقافي في منطقة الرياض ضمن هذه البرامج الصيفية، وتستمر فعالياته حتى 26 شعبان 1432هـ يومياً من الساعة 7 مساءً إلى 12 مساءً. كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول البرنامج، والالتحاق بالدورات التدريبية، وورش العمل من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج www.saudiaramco-cp.com

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة