Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أضخم «عالم ساكو« يفتح أبوابه في مدينة الظهران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

قامت الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو)، الرائدة في تجارة العدد والأدوات وتطوير المنازل في المملكة، بافتتاح أكبر وأضخم معارضها على الإطلاق، حيث دشنت الشركة مؤخراً أكبر فروع عالم ساكو في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية، وذلك ضمن خططها التوسعية الطموحة للوصول إلى المستهلك في كافة مناطق المملكة حيث ارتفع إجمالي فروع ساكو إلى 20 فرعاً في 13 مدينة حول المملكة. ويأتي المعرض الجديد امتداداً لنجاح معارض عالم ساكو في كل من جدة والذي تم افتتاحه في العام الماضي وقبلها في مدينة الرياض.

وقال الأستاذ سمير الحميدي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو): «إن ما يجعلنا نشعر بالفخر ليست المساحة المترامية لأكبر معارضنا أو حتى نمو عدد معارضنا عاماً بعد عام فقط، بل إنها ثقة عملائنا المتزايدة بعلامتنا التجارية التي تفرض علينا الاستجابة لما يحتاجه كل منزل من الألف إلى الياء».

وأضاف الحميدي: «إن افتتاح أكبر معارض (عالم ساكو) اليوم يأتي نتاج دراسات مستفيضة أظهرت احتياج سكان الظهران، والمنطقة الشرقية عموماً إلى متجر ضخم يلبي جميع متطلبات الشركات والأفراد من المعدات والأدوات، وقد استكملنا هذه المساعي بالحصول على الموقع المناسب، وتوفير المنتجات والخدمات الملائمة لعملائنا. إننا نشعر بسعادة حقيقية بهذا الإنجاز الهام على مستوى متاجر التجزئة والجملة معاً، وها نحن نضع أضخم معارض عالم ساكو لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا بالمنطقة الشرقية».

وأضاف الأستاذ هيثم الحميدي المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بشركة ساكو قائلاً: «تضع ساكو جانب العميل في مركز اهتمامها، وتولي ذات الأهمية لكفاءاتها البشرية، حيث تعمل الشركة على الاستثمار في المواهب المحلية بالتعاون مع العديد من الهيئات الحكومية، ومعاهد التدريب لتأهيل القوى العاملة بالشركة، وتطوير قدراتها وصقل مهاراتها، خصوصاً السعوديين منهم وذلك لخلق تجربة متميزة لعملائها عند التسوق في ساكو، وسنواصل توسعنا الجغرافي، وسنستمر في الاقتراب من عملائنا لنصلهم حيثما كانوا، ونزودهم بأفضل المنتجات والخدمات، حتى نعزز قدراتنا على بناء علاقة دائمة معهم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة