Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شاعر المليون ينضم لأعضاء شرف الطائي
الطائيون يترقبون تحديد موعد الجمعية العمومية.. وأعمال تنفيذ منشآت النادي تتواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - فرحان الجارالله

يترقب الطائيون قراراً نهائياً من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتحديد موعد انعقاد جمعية النادي العمومية غير العادية لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة للنادي خلال المرحلة القادمة بعد أن تأجلت الجمعية بقرار من الرئاسة حتى إشعار آخر.. ولم تتضح الصورة حتى اللحظة حول الموعد الجديد للجمعية رغم اكتمال كافة الإجراءات النظامية والتجهيزات المطلوبة لانعقادها بإشراف ومتابعة من عدة لجان من الرئاسة العامة لرعاية الشباب, حيث بذل مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة حائل إبراهيم الحماد ورئيس الطائي المكلف خالد الباتع وأمين عام النادي سعد الصعب جهوداً مضنية لتجهيز ملف الجمعية بما في ذلك تحديث سجلات أعضاء الجمعية الذين يحق لهم الحضور والتصويت.. ويأمل الطائيون في الانتهاء من موضوع رئاسة النادي بشكل مبكر حتى يتسنى للإدارة وضع الخطوط العريضة لإعداد فرق النادي للموسم الجديد..

ومن جهة أخرى بدأ المقاول المنفذ لمشروع منشآت نادي الطائي (مؤسسة سعد المعمارية) تنفيذ المرحلة الثانية من أعمال الإنشاءات بعد أنهى المقاول أعمال التسوير وحفر المبنى الرئيسي حسب البرنامج الزمني الموضوع لتنفيذ كامل المشروع، ولم يتبقَ على إنهاء هذه المرحلة سوى أيام قليلة ومن ثم يتم الانتقال إلى المبنى الثاني في المشروع..

وتحدث رئيس نادي الطائي المكلف خالد الباتع للجزيرة حول المراحل التي نفذها المقاول حيث امتدح التعاون الرائع والمثمر بين كافة الجهات المسئولة عن تنفيذ المشروع سواءً الإشرافية أو الاستشارية أو المنفذة حين قال: لا يسعني سوى تقديم الشكر الجزيل للجميع على تعاونهم الرائع وتواصلهم الدائم للمضي في تنفيذ كافة مراحل المشروع بدءا من مسئولي وكالة الشؤون الفنية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ومسئولي المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة حائل والأخوان في المكتب العربي للخدمات الهندسية الاستشارية والأخوان في مؤسسة سعد المعمارية بالإضافة لمكتب الزيد للاستشارات الهندسية.. وقال إن العمل على أرض الواقع في المشروع يسير بشكل انسيابي ومرتب جدا دون أدنى تأخير وبكفاءة عالية.. وتجولت عدسة الجزيرة في الموقع لتقريب الصورة الواقعية لتواصل الأعمال في المشروع والتي يطلق عليه أبناء الطائي (المشروع الحلم).

ومن جانب آخر فقد قدمت إدارة الطائي عضوية النادي الشرفية لشاعر المليون خليل الشبرمي بالإضافة إلى درع النادي التذكاري.. وقد أبدى الشبرمي سعادته بانضمامه لأعضاء شرف نادي الطائي الذي قال عنه بأن « له مكانة خاصة في قلبه»..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة