Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتفق مع رئيس النادي على التفرغ لإدارة الفريق الموسم المقبل.. سامي الجابر لـ(الجزيرة):
ما تناقلته صحافة الدانمارك على لساني صحيح.. هذا موقفنا من ندوي.. وأرقامهم ضرب من الجنون!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر لـ(الجزيرة) صحة ما تناقلته وسائل الإعلام الدانماركية أمس حول توضيحه بشأن مفاوضات النادي العاصمي الكبير مع المهاجم السنغالي ادمي ندوي لاعب فريق كوبنهاجن الدانماركي.. وأوضح الجابر: « قدمنا عرضنا المناسب للاعب كونه ضمن اهتماماتنا وسنمنح الفرصة لفريقه للرد خلال أسبوع أو فتح ملفات الخيارات الأخرى فبدون أدنى شك أن الأجندة تحمل العديد من الأسماء المميزة «.

وابدى الجابر خلال حديثه لصحافة الدانمارك استغرابه من الأرقام الفلكية التي ترددت حول تقديم عرض يصل لـ10 ملايين يورو للسنغالي ندوي وقال: « كيف انتم تفكرون، عرضنا ليس قريبا من هذه الأرقام إطلاقا ولو وصلنا لمثل تلك المبالغ لشرعنا في مفاوضات نجوم بارزين في الدوري الإنجليزي أو الألماني «. وفي نهاية حديثه المح الجابر الى انهم على ثقة بالوصول لحل مرض للطرفين من خلاله يرتدي ندوي قميص الفريق الهلالي.

هذا واتفق رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد مع مدير إدارة الكرة سامي الجابر للتفرغ لإدارة شؤون الفريق الهلالي الأول الموسم المقبل بعد النجاحات الكبيرة واللافتة التي حققها الجابر طوال المواسم الماضية حتى بات أنموذجا للإداري المحترف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة