Friday  01/07/2011/2011 Issue 14155

الجمعة 29 رجب 1432  العدد  14155

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في منافسة 25 متراً فراشة
المملكة تحرز أول ميدالية ذهبية بالأولمبياد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أحرز نجم منتخب المملكة للسباحة عبد الله الشهراني أمس، أول ذهبية في منافسة 25 متراً فراشة وبزمن قدرة 22.50 ثانية خلال منافسات الأولمبياد الخاص المقامة حالياً بالعاصمة اليونانية أثينا، متجاوزاً منافسيه الباكستاني والألماني بفارق أجزاء بسيطة من الثانية.

وعبر رئيس الأولمبياد الخاص السعودي رئيس البعثة السعودية الدكتور ناصر الصالح عن سعادته بتحقيق نجم السباحة عبد الله الشهراني هذه الميدالية العالمية الذهبية الأولى، رافعاً بهذه المناسبة شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على ما يولونه من دعم كبير لهذه الفئة العزيزة على نفوس الجميع.

وقال «هذه الميدالية هدية يقدمها اللاعب للوطن وأبنائه ولقيادته الرشيدة عرفاناً لما تقدمه لهذه الفئة الغالية من دعم كبير ومؤازرة مستمرة».

كما عبر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الرئيس الشرفي والفخري للأولمبياد الخاص السعودي على دعمه لهذا المنتخب والموافقة على إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية لإعداده بشكل مميز، معرباً عن أمله في تحقيق العديد من الميداليات في هذا المحفل العالمي.

هذا ويدخل نجما السباحة مازن العمري وعلي القحطاني في منافسة على ذهبية 50 مترا حرة غدا الجمعة.

وفي منافسات القوى، سيكون نجما المنتخب السعودي طالع اليامي وفارس غروي على موعد جديد مع الذهب حينما يخوض الأول منافسة 200 متر والثاني في منافسة 800 متر على مضمار المجمع الأولمبي الدولي في أثينا غدا الجمعة.

من جهته أكد نجم المنتخب طالع اليامي جاهزيته التامة لهذه المنافسة، مفيداً بأنه تم إجراء تدريبات مكثفة خلال معسكري الرياض والتشيك، متطلعاً مع زميليه فارس لتحقيق الذهب ورفع علم المملكة خفاقا في هذه البطولة الكبيرة.

وفي بقية المنافسات تتحدد اليوم ملامح المنتخبات المنتظر مواجهتها لمنتخبات السعودية في لعبة كرة السلة وتنس الطاولة وكرة السلة في أدوار الحسم عقب نجاحها في تخطي التصفيات النهائية وتأهلها جميعاً لمرحلة الحصاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة