Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

برعاية ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن العزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة
العثيم مول الربوة يشهد حفل انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1432هـ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - الرياض :

شهد العثيم مول الربوة مساء الأربعاء الماضي، حفل انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه (1432هـ) في دورته السابعة، والذي شرف تدشين فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة، وبحضور كل من سعادة الأستاذ عبد الرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم، الأستاذ محمد المعجل نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان، بالإضافة إلى العديد من رجال المال والأعمال والمسئولين بالقطاعين العام والخاص وحضور مكثف من الأسر والعائلات.

وبدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمات من الأستاذ عبد الرحمن الجريسي رئيس إدارة غرفة الرياض، ثم كلمة الأستاذ محمد المعجل نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان وكلمة من الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس شركة مجلس إدارة شركة العثيم. وأكد العثيم في كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح على أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة لحفل إنطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لهذا العام من العثيم مول الربوة، هو تشريف كبير لنا ومحفز لبذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير وإبراز مدينة الرياض كوجهة سياحية متميزة.

وثمن العثيم دعم ورعاية سموه لجميع المشاريع والفعاليات والأنشطة التي ينهض بها القطاع الخاص، ضمن منظومة متكاملة وعمل دؤوب يرمي لتطوير منطقة الرياض في مختلف الميادين.

وأشاد العثيم بالاهتمام والدعم الذي يجده قطاع السياحة في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله والجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في سبيل تعزيز دور هذا القطاع في دعم الاقتصاد الوطني وتوسيع قاعدته بتنوع مصادر الدخل إضافة إلى إيجاد فرص العمل للسعوديين وتخفيف نسبة البطالة بين الشباب فضلاً عن ازدهار المشروعات الصغيرة والمتوسطة المرتبطة بقطاع السياحة وتنمية الكثير من المناطق بما يساهم في تقليل تسرب السعوديين للسياحة في الخارج.

وعبر العثيم عن سعادته لمصادفة إنطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه مع افتتاح التوسعة الجديدة للعثيم مول الربوة، حيث يمثل المول إضافة متميزة لمسيرة النهضة الحضارية والعمرانية الشاملة التي تشهدها العاصمة الرياض.

وأوضح بأن تشريف العثيم مول الربوة باستضافة حفل انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، سيلقى على عاتقنا مسئوليات كبيرة في تقديم كل ما هو مميز سعياً وراء تلبية متطلبات عملاؤنا الكرام، مشيراً إلى أن مراكز العثيم مول ستقوم بتنظيم العديد من العروض والبرامج, والفعاليات الترفيهية الرائعة والمبهرة عبر استضافة أكثر من ثمانية فرق من خارج المملكة.

وتوقع العثيم أن يشكل مهرجان الرياض هذا العام عنصراً محركاً للنشاط التجاري والترفيهي في مدينة الرياض خلال فصل الصيف، وذلك لحرص كبار المراكز التجارية والترفيهية على المشاركة الفاعلة في المهرجان هذا العام، وبما ستقدمه من برامج تخفيضات كبيرة للمتسوقين، إضافة إلى تنظيم الفعاليات الترفيهية المتنوعة للمهرجان. وختم حديثه شاكرا الغرفة التجارية الصناعية بالرياض على الجهود الكبيرة التي تقوم بها في دعم الأنشطة السياحية والترفيهية والاقتصادية من خلال مهرجان الرياض للتسوق والترفيه.

ومن ثم قدمت فرقة الأطفال عرضاً لـ «أوبريت الرياض» والذي نال إعجاب الحاضرين، وتلقي بعدها راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة هدية تذكارية من شركة العثيم قام بتقديمها الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم، وبعدها قام سموه بتكريم الجهات المنظمة والرعاة والداعمين للمهرجان، وبعد ذلك قام سموه بجولة على الفعاليات والأنشطة بالعثيم مول الربوة وأبدى سموه إعجابه بالتحضيرات والتجهيزات والفعاليات التي تخدم شرائح المجتمع كافة.

الجدير بالذكر أن العثيم مول وضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ستقوم العثيم مول ولمدة شهر كامل بإضفاء جو مشوق من المرح والإنطلاق وذلك بمدن الترفيه والألعاب والملاهي، وذلك بتقديم عروض وبرامج مغرية للأسر والعائلات، كما تحرص العثيم مول على أن يجمع المهرجان أفراد الأسرة كافة للاستمتاع ببرامج وفعاليات ترفيهية مشتركة، وليحصلوا في الوقت ذاته على فرصة مميزة للتسوق في ظل برنامج ضخم للتخفيضات بما يشعر المتسوق بالمتعة الحقيقية والاستفادة من المنظومة الضخمة لسلسلة مراكز العثيم مول بمدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة