Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* محامي نادي الوحدة يجب أن يتحلى بالهدوء وأن لا يستخدم الإعلام في التأثير على قضية ناديه المرفوعة ضد اتحاد الكرة لدى المحكمة الرياضية الدولية خصوصاً أن التعلميات واضحة بشأن عدم الحديث عن القضايا المنظورة لدى جهات الاختصاص.

***

* الزميل بتال القوس قدم مساء الأربعاء الماضي عملاً إعلامياً متميزاً ومتفوقاً عندما استطاع الوصول للمدرب الأورغواياني أجيري وأجرى معه حواراً هاتفياً مباشراً حول تعاقده مع نادي النصر واشتمل الحوار على معلومات مثيرة. القوس قدم من خلال هذا العمل درساً في المهنية لمن يريد أن يتعلم.

***

* من المؤكد أن فريق نجران سيكون أول الهابطين في الموسم القادم حيث إنه لا إدارة حتى الآن في الوقت الذي بدأت فيه الأندية الأخرى تعاقداتها وترتيب معسكراتها. فهل يتحرك محبو النادي لتدارك أوضاعه.

***

* كان الله في عون لاعبي منتخبنا الذين ما أن انتهوا من المشاركة في أطول موسم كروي في العالم حتى دخلوا معسكرهم الحالي الذي سيمتد حتى مطلع الموسم الجديد.

* احتراف الكابتن أسامة هوساوي خارجياً يجب أن يحظى بدعم الجميع سواء إدارة الهلال أو غيرها من أعضاء شرف أو جماهير. فهذه التجربة سوف تضيف الكثير للكابتن أسامة وسيكون نموذجاً يُحتذى به من قبل الناشئين والصاعدين لما عُرف عنه من جدية والتزام.

***

* تحرُّك الإدارة النصراوية بشأن التعاقدات للموسم الجديد تؤكد أنها عازمة على تقديم فريق مختلف سيكون له نصيب في بطولة أو أكثر بشرط أن يكف المحاربون شرورهم عن الإدارة ولا يشغلونها في مناوشات جانبية مثلما يحدث حالياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة