Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السنغالي ندوي يقترب من الأزرق.. والإدارة تستغني عن عدة لاعبين
الهلال يستأنف تدريباته بالرياض ويطير لمعسكره.. إدارة الكرة تنسق مع اللاعبين.. وعزيز يستمر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

استغنى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عن خدمات بعض اللاعبين بعمل مخالصات معهم لتتاح الفرصة أمامهم للانتقال لأندية أخرى في الفترة الراهنة التي تشهد توقيع الفرق مع العديد من اللاعبين لتدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد في سبتمبر المقبل ووفقا للمصادر تضم القائمة الهلالية العديد من اللاعبين المتوقع الاستغناء عنهم ويبرز منهم يحيى كعبي.

هذا وبدأ الجهاز الإداري التنسيق مع لاعب وسط الفريق خالد عزيز لعقد اجتماع مع اللاعب قبيل استئناف التدريبات للوقوف على أسباب عدم انضباطيته وتغيبه عن أكثر من 10 تدريبات في نهاية الموسم الرياضي الماضي ويأتي ذلك بعد الفشل في تسويق اللاعب بمقايضته بآخر من أحد الأندية المحلية وينتظر أن يظهر عزيز في معسكر الفريق الهلالي المقبل في حال تعثر كل المفاوضات لانتقاله.

إلى هنا وبدأ مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر التنسيق مع بقية أعضاء إدارة الكرة لتحديد موعد تجمع اللاعبين في الرياض قبل المغادرة للمعسكر إذ يتوقع أن يكون موعد استئناف التحضيرات منتصف يوليو الجاري وعلى ذلك يتم تبليغ اللاعبين بموعد عودة التدريبات بشكل مبكر لتجنب تسجيل أي حالة غياب.

من جهة أخرى يجري الفريق الأول والأولمبي بالهلال تدريباته خلال الفترة المقبلة في الملعب الرديف ونادي الرياض كما تميزت (الجزيرة) أمس الأول في الوقت الذي تنتهي أعمال الصيانة في الملعب الرئيسي مطلع أكتوبر المقبل.

وكان رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد واصل تغريده في الموقع الشهير (تويتر) وحرص على التواصل مع جماهير النادي وسعى لرصد آراء الجماهير فيما يحتاجه الفريق الفترة المقبلة.

وعلى خط آخر اقترب الهلال من الظفر بالتوقيع مع اللاعب السنغالي ندوي رغم محاولات نادي كوبنهاجن برفع مبلغ الصفقة بيد أن توقيع كوبنهاجن مع مهاجم آخر زاد من نسبة توقعات انتقال ندوي للهلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة