Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصحافة الأورغوانية توقعت أن يعيد الأصفر للبطولة الغائبة من 1995
دييجو أجيري يرفض العرض البرازيلي رسمياً ويتجه لتدريب النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أكدت الصحافة الأورغوانية أمس الجمعة أن المدرب دييجو أجيري المرشح لتولى تدريب النصر رفض عرض اتلتيكو برنانسي رسميا ويتجه لقبول عرض النصر السعودي البالغ 3 ملايين دولار، مشيرة لاجتماع حاسم سيعقد بين المدرب ورئيس بينارول بيدرو خوان دامياني لوضع النقاط على الحروف.

وكانت صحيفة espectador قد نقلت خبرا أكدت فيه اهتمام أجيري بترك نادي بينارول بدليل سفره الثلاثاء الماضي إلى البرازيل للتفاوض مع برنانسي قبل أن يعود لتقليب العرض السعودي.

واستعرضت الصحيفة معلومات عن نادي النصر أبرزها أن الأخير لم يحقق بطولة الدوري من 1995 على الرغم من تعاقب كوادر تدريبية شهيرة على تدريبه أمثال بلاتشي وجان فرنانديز وميلان وأرثر جورج، وأنه غائب عن الإنجازات بعكس غريمه الهلال، وأوضحت أن أجيري قد يعيد النصر للبطولات مثلما فعل مع بينارول الذي غاب عن بطولة الدوري حتى تولى تدريبه ووصل معه مؤخرا لوصافة بطولة الليبرتادروس، كما أشارت الى أن النادي يملك شعبية كبيرة وينعته أنصاره بلقب العالمي بعد مشاركته في النسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية.

من جهة ثانية يتسلم النادي العاصمي هذا الأسبوع دفعة الشريك الاستراتيجي إلى جانب دعم شرفي مرتقب، ما يسهم في التخلص من بعض الأعباء المالية المجدولة ورواتب اللاعبين والعاملين المتأخرة.

تجدر الإشارة أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «faisalbinturki1» قد وعد جماهير ناديه بقادم يسرهم وتجاوز العوائق المالية في الموسم المقبل بآلية جديدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة