Saturday  02/07/2011/2011 Issue 14156

السبت 01 شعبان 1432  العدد  14156

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد اقتراب الأهلي من الدوري المصري
جوزيه يرفض الرد على تصرفات حسام حسن في القمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري التعليق على تصرفات المدير الفني لنادي الزمالك حسام حسن معه خلال الدقائق الأخيرة لمباراة قمة الكرة المصرية ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 للدوري الممتاز. ولم يقل جوزيه أي شيء عن تصرف حسام حسن الذي قام بالجري تجاه جوزيه وقام بجذبه بقوة من الكتف وخاطبه بأسلوب حاد عن اللعب النظيف بعد إحراز الأهلي هدف التعادل عن طريق المهاجم الموريتاني دومينيك في الوقت الذي كان فيه أحد لاعبي الزمالك مصاباً.

وأكد جوزيه في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن التعادل مع الزمالك اقترب بالأهلي كثيراً من حسم لقب الدوري المصري مشيراً إلى نتيجة مباراة القمة حافظت للأهلي على فارق النقاط الخمسة مع الزمالك قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل وهو ما يجعلنا نحتاج إلى الفوز في مباراتين فقط للفوز بالبطولة رسمياً دون النظر إلى نتائج الزمالك.

وعن انتقادات حسام حسن للتشكيل الذي لعب به جوزيه اللقاء وأنه استفاد من العشوائية فيه قال جوزيه أنا لا أهتم بما يقوله مدرب الزمالك وما يهمني فقط هو الأهلي مؤكداً أن التعادل قرب الفريق خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم السابع على التوالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة