Sunday  03/07/2011/2011 Issue 14157

الأحد 02 شعبان 1432  العدد  14157

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان لـ(الجزيرة): فاوضنا اللاعب ولم نوقع معه
شيكابالا يثير الغرابة بين الشباب والزمالك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تضاربت الأنباء يوم أمس حول انتقال اللاعب المصري محمود عبدالرازق (شيكابالا) نجم نادي الزمالك إلى صفوف فريق الشباب السعودي حيث أكدت بعض وسائل الإعلام إتمام هذه الصفقة في حين نفت بعض الوسائل هذه الصفقة مشيره إلى أن الخبر غير صحيح وأن الصور التي انتشرت في المواقع والصحف الإلكترونية مجرد لقاء بين رئيس نادي الشباب واللاعب تم في أحد فنادق القاهرة.

من جانبه أكد للجزيرة رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أن اللاعب محمود عبدالرازق (شيكابالا) ضمن خيارات ناديه في التعاقدات مع اللاعبين الأجانب وأنه لم يتم التوقيع مع اللاعب إلى الآن وما حدث مجرد مفاوضات فقط ربما ننجح في إتمام الصفقة وربما لا تكتمل.

من جهته أكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي قد عقد جلسة مع محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب وسط الزمالك في فندق فيرمونت بالقاهرة بعد نهاية مباراة القمة الأخيرة مع الأهلي.

وعرض البلطان على شيكابالا اللعب لنادي الشباب بداية من شهر يناير المقبل لأي فترة يحددها بنفسه، مقابل مليوني يورو في الموسم الواحد.غير أن شيكابالا لم يوقع على أي عقود لنادي الشباب كما تردد في بعض وسائل الإعلام ومازال يدرس العرض السعودي.

بينما أشارت بعض التقارير الصحفية أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق أبدى غضب شديد من سمير عبدالتواب مدير أعمال شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، بعدما أخبره بالمفاوضات الجارية بين اللاعب ونادي الشباب السعودي وجلسة المفاوضات التي حدثت في فندق فيرمونت بمصر الجديدة.

الجدير بالذكر أن الاجتماع الأخير لمجلس إدارة نادي الزمالك أوصى بالتجديد للاعب وكان الدكتور أشرف صبحي رئيس قطاع الاستثمار والعلاقات العامة بالنادي قد اتصل بوكيل أعمال اللاعب وطلب منه الحضور لاستلام شيك بمليون جنيه كمقدم للتعاقد إلا أنه لم يحضر ولم يتسلم الشيك.

في المقابل استغربت الجماهير الشبابية الخبر خصوصاً وأنه تنتظر إعلان الصفقة الشبابية بعد الأنباء التي أشارت إلى توقيع الشباب مع اللاعب الغيني إبراهيم يتارا والبرازيلي فرناندو مينغارو وتبقى اللاعب الآسيوي بالإضافة إلى مطالبات المدرب ميشيل برودود بالتعاقد مع بعض اللاعبين في مقدمتهم اللاعب ياسين الغناسي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة