Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الألعاب الجماعية تتفوق في النادي الصيفي بمدارس الملك فيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خصص النادي الصيفي بمدارس الملك فيصل بحي السفارات بالرياض جزءاً كبيراً من فعاليات النادي للنشاط الرياضي والبدني لتشمل كرة القدم والسلة واليد والسباحة إلى جانب اللياقة البدنية.

وأوضح المدير العام لمدارس الملك فيصل الأستاذ سليمان بن ناصر الفريح أن الهدف من إقامة النشاط الرياضي وتكثيفه نابع من اهتمام المدارس بغرس اللياقة البدنية في نفوس الطلاب من أجل المحافظة على صحتهم وحمايتهم من السمنة والخمول والأمراض المترتبة على ذلك إلى جانب اكتشاف قدرات ومهارات الطلاب في هذه الألعاب وصقلها وتطويرها إلى جانب تعريفهم بأصول مهارات هذه الألعاب فقد يفضلونها على الألعاب المشهورة الأخرى.

وأشار إلى ان النادي الصيفي يضم يومياً نشاطاً رياضياً محدداً للطلاب حسب كل مجموعة حيث يحصل الطلاب في بداية اليوم وعند الساعة التاسعة صباحاً على برنامج لياقة بدنية ثم حسب كل مجموعة طلابية يتم ممارسة السباحة أو كرة القدم أو السلة أو اليد.

ويحظى هذا النشاط بقرابة ساعتين يومياً لكل مجموعة كما يتم إقامة دوري في كل لعبة من هذه الألعاب بين الطلاب في كل مجموعة ثم تصفيات بين المجموعات، وتتم إقامة هذه المنافسات في الصالات الرياضية المغلقة في المدارس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة