Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن قدم شكره للأمير نواف بن فيصل.. الحريشي:
انتقال اللاعبين خطوة تطويرية..والأحد القادم آخر يوم لاستقبال الطلبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الحناكي

قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ورئيس مجموعة العمل الخاصة بانتقال اللاعبين السعوديين فوق الـ(28) فهد بن ناصر الحريشي شكره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقة سموه الكريم على طلب الاتحاد السعودي للكرة الطائرة انتقال اللاعبين فوق (28) واللائحة الخاصة بالانتقال؛ مشيراً، أي الحريشي، إلى أن فكرة انتقـــــال اللاعبين تأتي كإحدى الخطوات التطويرية لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.. ومثمـــــناً الوقفة الجادة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لإنجاح هذه الخطوات التطويرية.

وبين الحريشي أن مجموعة العمل قد تلقت العديد من طلبات اللاعبين الراغبين بالانتقال والذي انطلق موعدها يوم 9-7-1432هـ في حين أن آخر موعد استقبال طلبات اللاعبين سيكون يوم الأحد القادم 9-8-1432هـ شاملة صورة بطاقة الأحوال المدنية للاعب وصورة من مركز المعلومات من المكتب الرئيسي لرعاية الشباب التابع له النادي واللاعب يوضح تاريخ تسجيله بالنادي.

وكشف الحريشي أن انتقال اللاعبين فوق الـ(28) عاماً يخص جميع الأندية بالمملكة بما فيها أندية الدرجة الثانية، وليس كما هو شائع أن انتقال اللاعبين من حق أندية الدرجة الأولى والممتاز، ولذلك أؤكد أن خططنا التطويرية كاتحاد للعبة شاملة لجميع الأندية ولاعبيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة