Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مفاجأة غير متوقعة
كابتن هجر يدخل فترة الأشهر الستة قبل يومَيْن وينتقل إلى الفتح أمس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

فاجأ كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر عبدالعزيز أبو شقراء جماهير ناديه بالتوقيع لنادي الفتح صباح أمس لاعباً محترفاً لمدة موسم واحد قابل للتجديد بصفقة بلغت قيمتها ما يقارب 450 ألف ريال. وكان الكابتن أبو شقراء قد دخل فترة الأشهر الستة يوم أمس الأول، وكان الجانب الهجراوي يفاوض اللاعب للتجديد معه، ولكن لم يصل الطرفان إلى اتفاق نهائي بشأن مبلغ التجديد؛ ليدخل نادي الفتح على الخط بعد دخول اللاعب فترة الأشهر الستة، ويوقع للفتح.

من جانبها استاءت جماهير فريق هجر عبر موقع النادي الرسمي (منتديات نادي هجر الرسمية) من انتقال كابتن فريقها إلى فريق الفتح، معتبرة ذلك صدمة بالنسبة لها، ومذكرة الإدارة الهجراوية بأن انتقال كابتن فريقها (عبدالعزيز أبو شقراء) للفتح شبيه بانتقال بندر العنزي لصفوف الهلال قبل ثلاثة مواسم تقريباً. وقد ذهبت بعض الجماهير إلى أبعد من ذلك في وصف انتقال (أبو شقراء) بالخيانة من اللاعب نفسه، وأن اللاعب باع جماهير هجر بانتقاله إلى الفتح، وأن صدمة انتقاله تشبه صدمة جماهير برشلونة بانتقال فيجو إلى ريال مدريد.

من جانبه عبّر كابتن فريق هجر السابق اللاعب المنتقل إلى الفتح عبدالعزيز أبو شقراء عبر صفحته في التويتر twitter عن أسفه على قرار انتقاله من فريق هجر، وأن قرار انتقاله اتخذه لتأمين مستقبله في زمن الاحتراف.

وفي اتصال هاتفي مع المشرف العام على كرة القدم بنادي هجر نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس في الساعة الثانية من ظهر أمس الأحد قال: أنا في مطار الملك فهد الدولي بالدمام وللتو نازل من الطائرة، وقد وصلتني رسالة بانتقال (عبدالعزيز أبو شقراء) إلى الفتح. وعلق بالقول: إنني فوجئت من تصرف إدارة الفتح أكثر من مفاجأتي من اللاعب (أبو شقراء) نفسه؛ ومصدر ذلك أن اللاعب قد دخل اليوم (يوم أمس) في فترة الأشهر الستة، ووقعوا معه صباحاً، وهذا يعني أنهم كانوا مبيتين النية بما سيفعلونه، وأنهم كانوا متفقين مع اللاعب على الأمور كافة في وقت سابق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة