Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو البرازيل يلتزمون الهدوء بعد التعادل مع فنزويلا في (كوبا أمريكا)

رجوع

 

أكد نجوم المنتخب البرازيلي لكرة القدم أن التعادل السلبي مع المنتخب الفنزويلي مساء أمس الأول الأحد في بداية رحلة الفريق للدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) لا يعني الفشل.

ولجأ اللاعبون إلى تهوين حجم البداية السيئة لهم في البطولة التي يسعون خلالها إلى الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الفريق في البطولتين الماضيتين. وقال روبينيو نجم هجوم ميلان الإيطالي وقائد هجوم المنتخب البرازيلي: «صنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نسجل منها. ما زلت احتفظ بهدوئي لأن الشوط الأول شهد أوقات عديدة لعبنا فيها بشكل جيد».

وأشار روبينيو إلى أن الفريق يجب أن يبدأ التفكير في المباراة التالية له في المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة التي يلتقي فيها منتخب باراجواي يوم السبت المقبل بمدينة كوردوبا. وعلق روبينيو على هذه المباراة المقبلة قائلا: «يتعين علينا مواصلة العمل للمباراة التالية».

واعترف زميله نيمار، بشكل هادئ أيضاً، بأن الفريق افتقد الفعالية وفشل في هز الشباك. وفي المقابل، أشاد زميلهما ألكسندر باتو بأداء الفريق الفنزويلي في المباراة قائلا: «ليس هناك منافس سهل. ولكن، علينا إلا نفكر في فنزويلا وباراجواي وإنما نحتاج للتركيز في كيفية تقديم عروض أفضل مما قدمنا في المباراة أمام فنزويلا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة