Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت رعاية الأمير سطام بن عبدالعزيز
«توكيلات الجزيرة» تواصل دعمها لملتقى التدريب التقني والمهني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكون بالمملكة برعاية الملتقى التقني الثامن عشر وحفل تخريج متدربي مجلس التدريب التقني والمهني بالرياض، الذي أقيم مؤخراً على مسرح الكلية التقنية بالرياض. كان ذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة.

ويهدف الملتقى إلى تعريف القطاعين الحكومي والخاص بمخرجات التدريب التقني والمهني، وبمستويات التدريب ونوعية التخصصات المتوفرة والفرص الوظيفية المناسبة، والتسريع في برامج وخطط توطين الوظائف، وإتاحة فرص العمل للكوادر الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً.

من جانبه ذكر الشيخ عبد الله الكريديس رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات أن شركة توكيلات الجزيرة داعم رئيسي لملتقى التدريب التقني والمهني سنوياً، ودائما ما تحرص على المشاركة بفعالية في مثل هذه المناسبات، التزاماً منها بمسؤولياتها إزاء مجتمعها المحلي. مؤكداً على ضرورة المساهمة مع الدولة في تحقيق الأهداف الرئيسية للخطط التنموية التي تنتهجها الدولة لتنمية كوادرها الوطنية، مشيداً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين من اهتمام وعناية فائقة بشباب وشابات الوطن.

وأضاف الشيخ عبدالله أن الشركة تحرص على مواكبة التقدم التقني والعلمي والإسهام بدور فاعل فيما يتعلق بتنمية العنصر البشري، مشيراً إلى آفاق التعاون بين الشركة والقطاع الحكومي في مجالات عديدة التي تشمل الكثير من المبادرات الفاعلة على جميع المستويات.

منوهاً بالخطوات التي تتخذها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للارتقاء بكوادر الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة