Wednesday  06/07/2011/2011 Issue 14160

الاربعاء 05 شعبان 1432  العدد  14160

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) ترصد كواليس الجمعية العمومية غير العادية لتنصيب رئيس الاتحاد:
اتصال هاتفي ينثر الفرح على الرئيس الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

تغطية - علاء سعيد

لم يكن حصول رئيس نادي الاتحاد الحالي اللواء محمد بن داخل الجهني على رئاسة الاتحاد صدفة أو بالحظ، بل إن رئاسته جاءت بشكل مستحق وكاسح لكافة المنافسين له على كرسي الرئاسة بعد أن حصل على 64 صوتاً متقدماً على أقرب منافسيه وهو المستشار القانوني مدحت قاروب الذي تحصل على 11 صوتاً بينما تحصل المرشح الآخر أيمن الطويل على 6 أصوات فيما حل عدنان جستنية أخيراً بصوت واحد.. (الجزيرة) واكبت الجمعية العمومية غير العادية لرئاسة الاتحاد والتي استمرت لمدة ست ساعات متواصلة ورصدت أبرز الكواليس والتصريحات الخاصة التي حصلت في تلك الجمعية وذلك خلال السطور التالية.

قاروب والطويل أول الحاضرين

كان المرشحان مدحت قاروب وأيمن الطويل أول المرشحين وصولاً إلى الجمعية العمومية في وقت مبكر بينما جاء حضور اللواء محمد بن داخل الجهني متأخراً وكان حضوره بشكل لافت يؤكد بأنه هو الرئيس القادم وذلك عندما استقبلته الجماهير الغفيرة في البوابة الخارجية لنادي وقامت باحتضانه ومطالبته بالبطولات وبعدها قام بالدخول إلى النادي ليستقبل بشكل خاص قبل أن يضع أوراقه الأخيرة في صندوق الترشيحات.

ماذا دار بين المرشحين الأربعة؟

قبل انطلاق الجمعية العمومية قام المرشحون الأربعة وهم: اللواء محمد بن داخل الجهني ومدحت قاروب وأيمن الطويل وعدنان جستنية بالجلوس بجوار بعضهم البعض وتبادل الأحاديث فيما بينهم حيث اتفق الجميع بأنه في حال فوز أيّ مرشح فإنهم سوف يوقفون معه خلال الفترة المقبلة.

64 صوتاً تنصب الجهني رئيساً للعميد

جاءت بداية فرز الأصوات بتأكيد على كسب الجهني رئاسة الاتحاد وذلك بعد أن استحوذ على معظم الأصوات التي قامت بترشيحه لرئاسة الاتحاد حيث إن كافة الحاضرين في قاعة الجمعية قام بالتصفيق للجهني كثيراً وهو يحتل الصوت رقم عشرين، مما أكد للجميع بأن المنافسة انتهت وأن الجهني هو رئيسٌ للاتحاد بكل جدارة.

علوان يقدم

(وردة صفراء) للجهني

أول ما تم فوز اللواء محمد بن داخل الجهني برئاسة الاتحاد قام رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس إبراهيم علوان بتقديم وردة صفراء له وذلك ابتهاجاً برئاسته لنادي حيث أبدى الجهني عن سعادته بتلك البادرة الجميلة التي قام بها علوان اتجاهه بتقديم تلك الوردة وسط تصفيق كبير من قبل الحاضرين في الجمعية.

اتصال هاتفي

يربك الجهني..!

تحصل رئيس الاتحاد اللواء محمد الجهني على اتصال هاتفي فور كسبه الرئاسة حيث كشف بأن ذلك الاتصال الذي تلقاه كان من رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق الأمير خالد بن فهد الذي كان هو من أول المرشحين له لرئاسة العميد متمنياً له التوفيق في المرحلة المقبلة وأن يواصل الاتحاد حصد البطولات والإنجازات.

رابطة الاتحاد

دعم بن داخل

جاء تصويت جماهير الاتحاد عبر رئيس الرابطة صالح القرني وعدد من جماهير الرابطة المسجلين كأعضاء في الجمعية العمومية للواء محمد بن داخل الجهني وذلك حسب ما أكده أكثر من عضو لـ(الجزيرة) بالإضافة إلى الفرح الكبير الذي كان عليه صالح القرني بعد فوز الجهني برئاسة العميد والذي قام باحتضانه والمباركة له على هذا الفوز.

الجهني يستلم

(مفتاح العميد)

قام رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس إبراهيم علوان بتسليم مفتاح الاتحاد للواء محمد بن داخل الجهني بعد حصوله على كرسي الرئاسة حيث قام بتسليمه لذلك المفتاح في أعلى مسرح الاحتفال وسط تصفيق كبير من الحاضرين، حيث حرص الجهني أثناء حمله للمفتاح بتواجد أعضاء مجلس إدارته معه لمشاركته في رفع ذلك المفتاح الذي يحمل مسؤولية رئاسة نادي الاتحاد.

الجماهير تطالب بـ(الآسيوية)

رددت جماهير الاتحاد التي اقتحمت صالة الجمعية عدد من الأهازيج الاتحادية ابتهاجاً برئاسة الجهني لرئاسة العميد، حيث كانت أبرز تلك الأهازيج متعلقة بالمطالبة بتحقيق الآسيوية والوصول إلى العالمية حيث لم يكن أمام الجهني سوى التلويح بعلامة الانتصار للجماهير على تحقيق تلك الأمنيات التي يريدونها.

جولة تكشف نوايا الرئيس

حرص اللواء محمد بن داخل الجهني فور حصوله على رئاسة الاتحاد بالتجول في مرافق النادي المختلفة وزيارة كل لعبة مما يؤكد على نية الجهني أحداث نقلة كبيرة في مرافق النادي المختلفة وأن يكون اهتمامه في كافة الألعاب وأن لا يكون الاهتمام الأكبر متعلق بالفريق الكروي الأول بل يكون على مختلف الألعاب المختلفة.

سلة الأحلام تدعم اللواء

كان فريق الاتحاد لكرة السلة أبرز الحاضرين للجمعية العمومية وقاموا بالتصويت للجهني لرئاسة الاتحاد وجاء تصويتهم للجهني نظراً للمواقف المتعددة التي قام بها معهم خلال الفترة الماضية، حيث أبرز تلك التصريحات من قبل قائد الفريق عادل الجهني الذي أكد بأن اللواء محمد بن داخل الجهني يستحق رئاسة الاتحاد وذلك نظراً لخدمته الكبيرة لنادي خلال السنين الطويلة الماضية متمنياً له التوفيق في رئاسته لنادي خلال الفترة المقبلة.

الجهني في كرسي الرئيس

اختتم اللواء محمد الجهني جولته في مرافق النادي بالاستقرار في مكتبه الخاص بمقر النادي والذي قام بالجلوس مع أعضاء مجلس إدارته والحديث معهم حول بعض الأمور وبعدها توجه إلى منزله في ساعة متأخرة.

علوان: أنا أسعد الناس!

فاجأ رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس إبراهيم علوان فور انتهاء الجمعية العمومية غير العادية واختيار الجهني رئيساً للاتحاد بأنه أسعد إنسان وذلك لانتهاء فترة رئاسته بالإضافة إلى نجاح الجمعية في عهد إدارته وتسليم الجهني رئاسة العميد.. مشيراً بأنه لن يترك الاتحاد كونه عاشقاً لهذا الكيان الكبير وسيبقى يدعمه دون العودة إلى المناصب.

قاروب: أتمنى النجاح للجهني

بارك المرشح الثاني لرئاسة الاتحاد المستشار القانوني مدحت قاررب للواء محمد بن داخل الجهني رئاسته للاتحاد متمنياً له التوفيق في الفترة المقبلة وأن يتمكن من مواصلة الاستمرار في قطار الاتحاد نحو البطولات والإنجازات.

جستنية: هذه أسرار

الصوت الوحيد!

أوضح المرشح الرابع عدنان جستنية بأن حصوله على صوت واحد في الجمعية العمومية غير العادية يعد كونه نادي الاتحاد هو (نمبر ون) مباركاً في الوقت نفسه للجهني رئاسة الاتحاد ومضيفاً بأنه في الفترة المقبلة سيتخلى ليكون عضو شرف، وسيبقى عضواً عاملاً لكي يمكنه من الدخول في التصويت بالجمعية العمومية في السنين المقبلة.

الهويمل: هذه أسباب استبعاد بعض الأعضاء عن التصويت

كشف هويمل العجمي رئيس اللجنة المكلفة للإشراف على الجمعية العمومية لنادي الاتحاد على أن استبعاد أسماء من أعضاء الجمعية وعدم اعتماد تصويتهم لانتخاب رئيس للنادي وأعضاء مجلس الإدارة.وقال العجمي إن سبب استبعاد الأعضاء يعود إلى أنهم يتقاضون مكافآت من نادي الاتحاد وحسب اللائحة لا يسمح لأيّ عضو ينتخب يتقاضى مكافأة من ناديه.

وحول سير العملية الانتخابية قال إنه تم الحرص على تطبيق جميع اللوائح والأنظمة الخاصة بالجمعية حيث تواجدنا منذ 8 أيام في النادي لترتيب الأوضاع ومراجعة الحسابات المالية والقانونية للنادي.

وأشار إلى أنه تواصل مع جميع المرشحين وعرض عليهم تكليف كل مرشح لمراقب قانوني أثناء التوصيات وفرز الأسماء وقد كلف مدحت قاروب مراقباً تواجد من الساعة الخامسة وإلى انتهاء الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة