Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اقتحم قرى الضفة و شنّ حملة اعتقالات
الاحتلال يُصعِّد عدوانه على غزة ويغتال مقاومين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة - نابلس- بلال أبو دقة

صعدت قوات الاحتلال الإسرائيلية خلال الـ 24 ساعة الماضية من عدوانها على قطاع غزة والضفة الغربية، فبعد ساعات من اغتيال طائرات الاحتلال «عصر الثلاثاء لمقامين فلسطينيين وإصابة ثالث بجراح خطرة في قصف جوي إسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين الفلسطينيين شرق قرية المصدر وسط قطاع غزة، أصيب في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء مواطناً فلسطينياً بجروح في غارة إسرائيلية على حي الشجاعية شرق مدينة غزة بعد أن أطلقت طائرة حربية صهيونية من طراز أف 16 أطلقت صاروخين شرق حي الشجاعية أحدهما لم ينفجر، باتجاه «بركسات»، الأمر الذي أدى إلى إصابة مواطن تم نقله لمستشفى الشفاء لتلقي العلاج.. وأحدث صوت الانفجار حالة من الخوف والقلق لدى المواطنين لا سيما الأطفال والنساء والشيوخ.

وبالانتقال إلى انتهاكات الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة، حيث اقتحمت فجر أمس الأربعاء قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، تقدر بنحو 15 جيبا عسكريا قرية عراق بورين جنوب غرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقال شهود عيان لـ الجزيرة: إن جنود الاحتلال داهموا عددا من منازلالمواطنين، وقاموا بتصوير من فيها من شباب وفتية وهم يعرضون بطاقاتهم الشخصية.

فيما اعتقلت قوات من جيش الاحتلال في الضفة الغربية 5 فلسطينيين بدعوى ضلوعهم في اعتداءات ضد أهداف إسرائيلية في مدن رام الله وجنين وأبو ديس شرقي القدس المحتلة ومخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة