Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

80 شاحنة «مان» لشركة النقل التخصصية لتعزيز أسطولها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، عن توقيعها عقدا لتوريد 80 شاحنة (مان) إلى شركة النقل التخصصية، الشركة الرائدة في مجال النقل البري في المملكة العربية السعودية. وقد قام بتوقيع عقد توريد شاحنات (مان) نيابة عن شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدود، الأستاذ علي حسين علي رضا، المدير التنفيذي، وعن شركة النقل التخصصية الشيخ مسلم سليم الحربي، رئيس مجلس الإدارة، بحضور كل من المهندس محمد بن فايز الدرجم والمهندس محمد بن علي الحقباني.

بهذه المناسبة تحدث علي حسين علي رضا، المدير التنفيذي لشركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة، قائلاً: «بفضل الجودة العالية لشاحنات (مان) التي يتم تجميعها محلياً، استطاعت أن تجد لها مكاناً في السوق السعودي حيث حصلت على إعجاب وتقدير الكثير من المستخدمين».

من ناحيته، علق الشيخ مسلم سليم الحربي على توقيع العقد بقوله: يأتي توقيع هذا العقد ضمن الإطار العام لإستراتيجيتنا المتعلقة بتوسعة أسطولنا من الشاحنات وذلك لتلبيه ارتفاع الطلب المتزايد على خدمات النقل الثقيل في المملكة العربية السعودية. وقد وقع اختيارنا على شاحنات (مان) لأننا نثق بقدرتها على العمل من خلال التجربة في أقسى الظروف والاقتصادية الكبيرة في تشغيلها سواء من ناحية الصيانة أو نفقات التشغيل».

من جهة أخرى، أعلنت شركة «جيلي» الصينية لصناعة السيارات عن تعيين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكيلاً معتمداً لها في المملكة العربية السعودية، وتم توقيع العقد مؤخراً بمقر الشركة السعودية بمدينة جدة بحضور الدكتور لين زهانغ نائب الرئيس ومدير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي قام بتوقيع العقد مع علي حسين علي رضا المدير التنفيذي للشركة.

وقال السيد علي حسين علي رضا عقب توقيعه عقد اتفاقية الوكالة: «لقد وضعنا إمكانياتنا وخبرتنا الطويلة في سعينا للحصول على وكالة سيارات «GEELY» بالمملكة بعد دراسة معمقة لحجم الطلب عليها ومدى مستقبلها، وقد تحقق لنا ذلك وأصبحنا وكلاء هذه العلامة التجارية الهامة في المملكة».

وأضاف: «لدينا شبكة معارض متكاملة في مناطق المملكة الرئيسة، مدعومة بمراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع، وسوف نضع كل إمكانياتنا وخبرتنا التي تمتد إلى أكثر من 90 عاماً في هذا المجال لضمان نجاح تسويق الطرازات التي سيتم طرحها قريباً في أسواقنا. وستخصص شركة جيلي واحدة من علاماتها التجارية الثلاث التي تملكها وهي طرازات «ام غراند» بفئاتها المختلفة منها 4 طرازات سيدان متوسطة الحجم وستكون أسعارها منافسة للغاية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة