Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأندية الصيفية بالرياض تمنح أعضاءها حرية اختيار البرامج المقدمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ناصر السهلي

منحت الأندية الصيفية التابعة لتعليم الرياض حرية اختيار العضوية المناسبة في البرامج المقدمة ضمن الفعاليات والأنشطة المتعددة للطلاب وبات بمقدور العضو المشاركة في البرامج التي يرغبون فيها، حيث تمنحهم هذه البطاقة عدداً من المميزات حسب نوعها التي هي على فئتين منتظمة ومفتوحة.

ويرى مشرفو الأندية أن هذه البطاقة تمنح الطالب اختيار البرامج التي يرغب المشاركة فيها، وفق الرغبات التي يميلون إليها، وأن هذه الطريقة زادت من عدد المشاركين في الأندية.

حيث يؤكد مدير مكتب الأندية الصيفية في الرياض عبداللطيف السريع، أن الأندية الصيفية فتحت أبوابها للطلاب للمشاركة في برامجها وفق ما يرغبه الطالب المشارك، مبينا وجود طريقين إلى الاشتراك في عضوية النادي الصيفي، فهناك العضوية المفتوحة لمن يرغب من الطلاب في المشاركة في أحد برامج النادي الصيفي دون الآخر، والأخرى العضوية المنتظمة، والمقصود منها مشاركة الطالب في برامج النادي طوال اليوم. وأشار السريع إلى تنوع الأنشطة التي قدمت للطلاب في هذه الأندية الصيفية ما بين الثقافية، الرياضية، الاجتماعية، وإقامة الدورات التدريبية للطلاب.

وقال السريع رسمت فعاليات الأندية الصيفية الفرح على وجوه الشباب، بما تقدمه من برامج منوعة ترضي ميولهم، وتعينهم على قضاء أوقات فراغهم.. ويسعى العاملون في هذه الأندية إلى تقديم كل ما هو جديد لجذب الشباب إلى الاشتراك فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة