Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وصول لحوم الهدي والأضاحي إلى ميناء الحديدة

رجوع

 

جدة – عبدالقادر حسين

في إطار مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي، الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية، تتواصل عمليات توزيع لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها في مناطق المملكة وفقاً لخطة التوزيع المعتمدة لموسم حج 1431هـ، التي تتضمن هذا العام توزيع نحو (700) ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها من فقراء الحرم ونحو (270) جمعية خيرية في مختلف مناطق المملكة. كما يجري حالياً، ووفقاً لخطة التوزيع المذكورة نفسها، توزيع نحو (231) ألف ذبيحة مجمدة من لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها في (24) دولة في قارتي آسيا وإفريقيا، براً وبحراً.

وفي هذا الإطار وصلت أمس الأول إلى ميناء الحديدة بالجمهورية اليمنية باخرة تحمل على متنها خمسة آلاف ذبيحة مجمدة، منها (2500) ذبيحة لصالح مؤسسة اليتيم التنموية، ومثلها (2500) ذبيحة أخرى لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية. وكان مندوب من سفارة خادم الحرمين الشريفين باليمن وممثلون عن الجمعيتين اليمنيتين في استقبال الباخرة لدى وصولها إلى ميناء الحديدة، وستتولى الجمعيتان الإشراف على عملية توزيع اللحوم وإيصالها لمستحقيها في اليمن.

وتوجه رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية بهذه المناسبة باسم لجنة الإفادة من الهدي والأضاحي بجزيل الشكر والتقدير للمسؤولين كافة عن هذا العمل الخيِّر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة