Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المشايخ المطلق والمغامسي والبشيري يلتقون زوار ملتقى ربوة الرياض.. اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تتواصل فعاليات وبرامج ملتقى ربوة الرياض اليوم الخميس والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالربوة، في ساحة العروض شرق مدينة الرياض، حيث تشهد خيمة الفعاليات بعد صلاة المغرب محاضرة للدكتور عبد الله بن محمد المطلق بعنوان: «الأمر بالاجتماع والتحذير من الاختلاف»، وسيكون الحضور على موعد بعد صلاة العشاء حيث سيلقي فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي محاضرة بعنوان: «ولله الأسماء الحسنى»، وسيستمتع زوار الملتقى هذا المساء بأمسية للمنشد سمير البشيري وفرقة «صدى الخليج».

في حين تستمر فقرات البرنامج الرياضي بدوري الطائرة، وسباق التحمل «أكبر وزن» كما ستحتضن خيمة الشباب عند الساعة العاشرة مساءً عروض الثعابين، وفي المقهى الثقافي بالقرية الشبابية سيلقي الدكتور حسن حداد محاضرة بعنوان: «صياغة الأهداف» يبين من خلالها طريقة تحديد الهدف والوصول إليه من خلال الممارسات اليومية.

وتواصل الخيمة الطبية بالملتقى اليوم تقديم خدماتها للزوار حيث يلتقي الزوار بالدكتور الدكتور معيض الحبابي استشارات أدوية عيون، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية المجانية من خلال فريق من الأخصائيين والاستشاريين في كافة التخصصات الطبية، وتستمر حملة التبرع بالدم في الخيمة الطبية في استقبال المتبرعين مع تقديم الخدمات الطبية المتكاملة.

فيما تشهد خيمة الأشبال فعاليات جديدة من خلال إقامة سباق الريموت،، وعروض كوميدية لفرقة الأنس.

وتبدأ الفعاليات النسائية في الملتقى بمحاضرة توعية للداعية الأستاذة جوهرة محمد الحيد بعنوان: «هذا يوم ينفع الصادقين صدقهم».

وتشمل قائمة الفعاليات النسائية اليوم الخميس بخيمة الفتيات عدداً كبيراً من الفعاليات والأنشطة بالإضافة إلى عروض تقنية، وسباقات ثقافية، وفقرات ترفيهية، حيث ستقدم الأستاذة لولوة الحمدان محاضرة بعنوان «اكتشفي ذاتك».

وتقدم خيمة البراعم العديد من الفعاليات التي تشمل الأشغال اليدوية وأعمالاً فنية والتلوين بالرمل وتشكيل الجبس والأنامل المبدعة والرسام الصغير وألعاباً حركية ومسابقات وفقرات مسرحية ونجمة الإلقاء وعروضاً مرئية بالإضافة إلى جوائز منوعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة