Thursday  07/07/2011/2011 Issue 14161

الخميس 06 شعبان 1432  العدد  14161

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إيقاف شيكابالا مباراتين بسبب إشاراته الخارجة للحكم

رجوع

 

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري، إيقاف صانع ألعاب نادي الزمالك محمود عبد الرازق «شيكابالا» مباراتين وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه، بسبب ما بدر منه من تصرفات وإشارات غير لائقة تجاه حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالإسكندرية، وإشارته للحكم فهيم عمر بأنه مجنون بسبب واقعة طرده بعد اعتراضه على احتساب ضربة جزاء ضد فريقه.

إيقاف شيكابالا يعني عدم مشاركته في مباراتي فريقه المتبقيتين من عمر مسابقة الدوري الممتاز أمام كل من وادي دجلة اليوم الخميس والإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل.

من ناحية أخرى قررت لجنة المسابقات تغريم الأهلي 25 ألف جنيه مقسمة إلى 15 ألف جنيه، بسبب تكرار السباب الجماعي لجماهيره في مباراة سموحة الأخيرة، بالإضافة إلى 10 آلاف جنيه بسبب التأخر في النزول إلى أرض الملعب، كما وقّعت اللجنة غرامة مالية على الزمالك قدرها 15 ألف جنيه لتكرار السباب الجماعي من قِبل جماهيره.

من جانبه عبّر إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك عن استيائه الشديد من عقوبة لجنة المسابقات على شيكابالا، مؤكداً أنها عقوبة غريبة وغير مبررة، مشيراً إلى أن شيكابالا طُرد عقب حصوله على إنذارين وليس طرداً مباشراً، وهذا يعني أنه أمر لا يحتاج لتوقيع عقوبة مغلظة على اللاعب، كان يجب الاكتفاء بإيقافه مباراة واحدة طبقًا للوائح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة