Friday  08/07/2011/2011 Issue 14162

الجمعة 07 شعبان 1432  العدد  14162

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

455 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب بالقطاع الخاص

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت غرفة الرياض عن طرح 455 وظيفة في مجالات متنوعة أمام الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص، وذلك ضمن جهودها في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة، وفي هذا الإطار دعا مركز التوظيف في الغرفة الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 9 إلى 13 يوليو الجاري.

حيث تبدأ يوم السبت 9 يوليو المقابلات الشخصية لشغل وظيفة في شركة اللطيفية للتجارة وذلك بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحا لحملة الدبلوم والثانوية تحت مسمى (سكرتير)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الابتدائي وما فوق لشغل 4 وظائف تحت مسمي (رجل أمن ، معقب) في مجموعة عذيب وستكون المقابلات بمقر الشركة عند الساعة التاسعة صباحا.

وفي الأحد 10 يوليو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 250 وظيفة في شركة هرفي للمواد الغذائية وذلك بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (محاسب زبائن (كاشير)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الثانوية والابتدائية والمتوسطة لشغل 30 وظيفة تحت مسمى رجل أمن/ كاشير) في شركة أسواق عبدالله العثيم وستكون المقابلات بمقر الغرفة فرع البديعة عند الساعة العاشرة صباحا.

وفي يوم الاثنين 11 يوليو سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 70 وظيفة في شركة الراشد للتجارة و المقاولات تحت مسمى (رجل أمن) لحملة المتوسطة والابتدائي وذلك بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحا. كما سيتم فينفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل عدد من الوظائف في شركة هرفي للمواد الغذائية تحت مسمى محاسب زبائن كاشير لحملة الثانوية والمتوسطة وستكون المقابلات بمقر الغرفة فرع الشمال الساعة العاشرة صباحا.

كما سيتم في يوم الثلاثاء 12 يوليو إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لشغل 20 وظيفة شركة بيت الكباب لحملة المؤهل الثانوي تحت مسمى (كاشير) فيما سيتم في نفس اليوم الساعة العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 75 وظيفة في شركة السعودي الفرنسي (أليا نز) لحملة الدبلوم والثانوية تحت مسمى (مستشار عملاء) وذلك بمقر الغرفة فرع الخليج.

وفي يوم الأربعاء 13 يوليو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف في شركة عصام الاقتصادية بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحا لحملة الثانوية تحت مسمى (معقب، موظف استقبال) فيما سيتم في نفس اليوم عند الساعة العاشرة صباحا بمقر الغرفة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف تحت مسمى (رجل أمن) في شركة الراشد للتجارة والمقاولات لحملة المتوسطة والابتدائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة