Friday  08/07/2011/2011 Issue 14162

الجمعة 07 شعبان 1432  العدد  14162

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب أمير منطقة القصيم يشرف حفل مطني الهبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل العشاء الذي أقامه الشيخ مطني بن محمد بن سعود الهبيرة بحضور وكيل إمارة القصيم المساعد عبدالعزيز الحميدان ومحافظ عيون الجواء محمد الحجاج وذلك في منزله ببلدة الهبيرة التابعة لمركز شري شمال منطقة القصيم.

وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ مطني وأهالي وأعيان البلدة ومشايخ القبائل الشيخ ممدوح بن طلال بن رمال والشيخ فرحان الربيع ورئيس مركز شري صالح الشعمل ورئيس مركز المحير نايف فالح الغازي ورئيس مركز أم ساروت مثقال النهير والشيخ ماجد الدهيثم.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدمه عبدالرحمن الطواله وبدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم ألقى الشيخ مطني كلمة ترحيبية وتلاها مجموعة من القصائد الترحيبية والوطنية بمشاركة كل من الشعراء: تركي سليمان النوفل وعواد دابي الرمالي وزياد عكروش الضويلي وعايد بن غانم الهبيرة وفالح عبدالله الناهي ومحمد القنياوي ألقاها عبدالعزيز عيد الهبيره.

ومن ثم قدم الشيخ مطني الهبيرة هدية تذكارية بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود ومن ثم تناول سموه والحضور وجبة العشاء.

من جهته ثمن مطني الهبيرة نيابة عن إخوانه وجميع الأهالي والأعيان زيارة سمو نائب أمير القصيم وتشريفه الحفل مؤكداً أن ذلك من أواصر التلاحم والترابط بين الراعي والرعية ووقوفهم جنباً إلى جنب مع أبنائهم المواطنين في أفراحهم وأتراحهم داعياً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه وأن يحفظ لهذه البلاد قيادتها ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة