Friday  08/07/2011/2011 Issue 14162

الجمعة 07 شعبان 1432  العدد  14162

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

في أول ظهور له على شاشة التلفزيون بعد إصابته
الرئيس اليمني علي صالح يرحب باقتسام السلطة في إطار الدستور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صنعاء - ا ف ب

رحب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أمس باقتسام السلطة ما دامت تتم في إطار الدستور اليمني. وقال الرئيس صالح في أول ظهور له منذ إصابته قبل أكثر من شهر على شاشة التلفزيون اليمني نرحب بالشراكة على أسس ديموقراطية، مشيراً إلى أن دستور الجمهورية اليمنية قام على التعددية السياسية والحزبية وحرية الرأي والرأي الآخر. وبين الرئيس اليمني أن البعض فهم الديموقراطية فهماً خاطئاً من خلال ممارسات خاطئة كقطع الطريق، وقطع البترول وإقلاق الحالة الأمنية التي يطالبون فيها من أجل الشراكة، مرحباً بالشراكة في إطار الدستور والقانون.

وشدد صالح على أن الشعب اليمني صامد وسيظل صامداً متحدياً كل أنواع التحديات التي تستهدف أمنه واستقراره وتستهدف الحرية والديموقراطية والأمن والاستقرار.

ووجه صالح شكره إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وقيادة المملكة على الرعاية الكريمة التي تلقاها ووصفها بأنها عناية كاملة ورعاية رائعة، مبيناً أنه خضع لثماني عمليات جراحية ناجحة، مؤكداً دعمه للجهود السياسية التي يبذلها نائبه في صنعاء. وصاحب ظهور الرئيس اليمني إطلاق للأعيرة النارية والألعاب النارية بكثافة في صنعاء وباقي المدن الكبرى ابتهاجاً بظهوره.....

"طالع متابعة"

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة