Friday  08/07/2011/2011 Issue 14162

الجمعة 07 شعبان 1432  العدد  14162

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شكَّلت علامة فارقة للأسر والزوار
عروض ترفيهية وتوعوية وطبية متنوعة في ربوة الرياض

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تُعد الفعاليات الثقافية والترفيهية التي يقدمها ملتقى ربوة الرياض والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالربوة، في ساحة العروض شرق مدينة الرياض، يومياً علامة فارقة من حيث التنوع والتميز من خلال حزمة من الفعاليات والأنشطة التي تلبي كافة فئات المجتمع حيث ستشهد خيمة الفعاليات اليوم الجمعة بعد صلاة العشاء محاضرة للدكتور عادل العبد الجبار والدكتور غازي الشمري بعنوان: «الأسرة الناجحة»، ثم سيكون الحضور على موعد مع المتعة والفرح من خلال عروض ترفيهية تقدمها فرقة «وسّع صدرك».

في حين تستمر فقرات البرنامج الرياضي بدوري الطائرة، وبعض الفقرات الترفيهية والتي تجمع بين المتعة والفائدة، كما ستقدم «فرقة أماسي» في خيمة الشباب عدداً من العروض والمسابقات والعديد من الجوائز للحضور، وفي المقهى الثقافي بالقرية الشبابية سليتقي الحضور بالأستاذ خالد أبو الوفاء من خلال لقاء بعنوان: «وفائيات على طريق النجاح» يبين من خلالها عدداً من العوامل التي تسهم في نجاح الأفراد والمجموعات، متبوعة ببعض الأمثلة الواقعية. وفي الخيمة التدريبية سيكون الأستاذ صديق العمرو متواجداً لتقديم دورة بعنوان: «صناعة التفاؤل».

وتواصل الخيمة الطبية بالملتقى اليوم تقديم خدماتها واستشاراتها للزوار حيث سيكون العنوان الأبرز هذا المساء «إدارة الصحة المدرسية»، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية المجانية من خلال فريق من الأخصائيين والاستشاريين في كافة التخصصات الطبية، وتستمر حملة التبرع بالدم في الخيمة الطبية في استقبال المتبرعين مع تقديم الخدمات الطبية المتكاملة. وتواصل خيمة الأشبال فعالياتها الجديدة من خلال إقامة مسابقة «حار.. بارد؟»، وعروض كوميدية وترفيهية لفرقة الأنس.

أما الفعاليات النسائية في الملتقى فستبدأ بمحاضرة توعية للداعية الأستاذة شيخة محمد الطريري بعنوان «فاذكروني أذكركم»، وفي خيمة الفتيات ستلقي الأستاذ شريفة السنيدي محاضرة بعنوان « اغتنم خمساً قبل خمس» وفي الخيمة التدريبية ستقدم الأستاذة لولوة الحمدان دورة بعنوان «هندسة الشخصية» تقدم فيها عدداً من النقاط التي تسهم في بناء شخصية بناءة.

وتشمل قائمة الفعاليات النسائية اليوم بخيمة الفتيات عدداً كبيراً من الفعاليات والأنشطة بالإضافة إلى عروض تقنية، وسباقات ثقافية، وفقرات ترفيهية حيث ستقدم الأستاذة لولوة الحمدان محاضرة بعنوان: « اكتشفي ذاتك».

وتقدم خيمة البراعم العديد من الفعاليات التي تشمل الأشغال اليدوية وأعمالاً فنية والتلوين بالرمل وتشكيل الجبس والأنامل المبدعة والرسام الصغير وألعاباً حركية ومسابقات وفقرات مسرحية ونجمة الإلقاء وعروضاً مرئية بالإضافة إلى جوائز منوعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة