Friday  08/07/2011/2011 Issue 14162

الجمعة 07 شعبان 1432  العدد  14162

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الفالح خلال افتتاحه مهرجان صيف أرامكو:
على المؤسسات مسؤولية اجتماعية تجاه تعزيز القيم بصورة تعكس واقع المواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري / تصوير - محمد آل إبراهيم:

أكّد رئيس شركة أرامكو السعودية المهندس خالد الفالح أن على المؤسسات مسؤولية اجتماعية تجاه تعزيز القيم وتوظيفها بصورة تعكس واقع المواطن السعودي ودوره في تنمية الوطن.

وأضاف خلال افتتاحه البرنامج الثقافي لشركة أرامكو المقام في مدينة الظهران أن الشركة أخذت على عاتقها المساهمة في تطوير المجتمع والتأكيد على الاستثمار في الطاقة البشرية وتنمية المهارات وإعطاء كل فرد من أفراد الأسرة كل ما يحتاجه من برامج وفعاليات تلامس حاجاته وتشبع رغباته.

وبيّن الفالح أن فعاليات صيف أرامكو هذا العام جاءت متنوعة وموظفة لكثير من الأبعاد منها الترفيهية والتثقيفية التي تتلاءم مع الشرائح العمرية المتنوعة.

من جهته تحدث مدير عام الشؤون العامة في أرامكو السعودية ناصر النفيسي، عن ما يحتويه البرنامج الثقافي لبرنامج أرامكو الذي تم افتتاحه في عامه الثاني قائلاً: «بعد النجاح الكبير الذي تحقق لنا في برنامجنا الصيفي العام الفائت، والذي استقطب في مقره بالظهران أكثر من ربع مليون زائر. ازداد حماسنا على إحداث تطور نوعي كبير في برنامج هذا العام لتقديم الأفضل ضمن فعاليات مهرجان الشرقية لصيف هذا العام الذي انطلق قبل أيام، ولتشمل برامج الشركة المشاركة في فعاليات الصيف في مناطق المملكة عدداً أكبر من المدن والمحافظات، حيث تشارك بفعاليات وأنشطة صيفية في كل من مدن الظهران والرياض وجدة والمدينة المنورة والأحساء وبقيق وأبها ونجران وبريدة والجوف والسليل، إيماناً منّا بمسؤوليتنا تجاه المجتمع ودعماً لبرامج السياحة الداخلية من خلال الحضور الفاعل والمشاركة المتميزة».

إلى ذلك يشارك مئات المتطوعون في مهرجان هذا العام عبر برنامج متكامل لتدريبهم على مهارات ومفاهيم العمل التطوعي وفق معايير وقيم، ستسهم بها أرامكو السعودية في توسيع دائرة إرساء ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع، لدعم طاقاتهم وإبداعاتهم وتسخيرها لوجهتها الصحيحة والأنفع لمجتمعهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة