Friday  08/07/2011/2011 Issue 14162

الجمعة 07 شعبان 1432  العدد  14162

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنطلق اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام
عروض للسيرك المصري في «العثيم مول الربوة وخريص»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنطلق بالعثيم مول الربوة والعثيم مول خريص، اليوم عروض فرقة السيرك المصري وتستمر لمدة ثلاثة أيام، والتي تقدم العديد من العروض البهلوانية والحركية المليئة بالتشوق والإثارة والتي تشد الانتباه وتبهر الحضور، حيث تبدأ عروض السيرك في العثيم مول خريص عند الساعة الخامسة مساءً وفي العثيم مول الربوة عند العاشرة والنصف مساءً، وذلك في إطار سعي العثيم مول للتجديد والتحديث وجلب أفضل فرق الترفيه العالمية واستمراراً لتقديم الفعاليات الترفيهية ضمن مهرجان الرياض للترفيه والتسوق 1432هـ.

ويتميز السيرك المصري بمشاركة أطول رجل، وعروض التنورة المصرية، إضافة إلى عروض السلم المتحرك الأكروبات، عروض المهرجين، ألعاب الخفة والتوازن، العجلة، الكرة الحديدية، الأحصنة الذكية، وفقرات أكروبات متعددة، إضافةً إلى بعض الحركات البهلوانية. كما تقدم فرقة السيرك المصري مجموعة من عروض المهارات والعاب المجازفة المثيرة، إضافة إلى فقرات من الأكروبات والمواقف الكوميدية الضاحكة والعاب التوازن والماسكات والرشاقة، حيث روعي في فقرات العرض أن تكون متنوعة تناسب وتلبي رغبات الصغار والكبار.

وتتميز عروض السيرك المصري بالإثارة والإبداع وعروضه القوية والفريدة، في الاستعراضات والقفزات الهوائية من أعلى بمشاركة العارضين الذين يبثوا الحماسة الممزوجة بالإثارة في قلوب الحضور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة