Friday  08/07/2011/2011 Issue 14162

الجمعة 07 شعبان 1432  العدد  14162

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير مكة المكرمة يرعى انطلاق مسابقة تحفيظ جدة القرآنية الكبرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الزهراني

دشنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة تحت رعاية الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية، مسابقتها القرآنية الكبرى للعام الرابع عشر في إطلالة متجددة.

وأوضح المهندس عبدالعزيز حنفي، رئيس جمعية جدة أن المسابقة على مدى السنوات الماضية كانت ولا تزال تقوم بدورها الأساسي المتمثل في إبراز دور الجمعية الفاعل بنشر القرآن الكريم وعلومه من جهة، وربط الجمعية بالمجتمع من جهة أخرى، مقدمة المعلومة المفيدة في أبسط صورها. مشيراً إلى أن المسابقة هذا العام في نسختها الجديدة ظهرت في حلة زاهية وثوب متجدد وبقالب عصري، وروعي فيها الشمولية والتنوع بحيث تلبي حاجة الجميع وتصدر بالعربية والإنجليزية والأردية.

الجدير بالذكر أن الطريقة الوحيدة للمشاركة في المسابقة من خلال موقع الجمعية على الإنترنت www.qj.org.sa وعبر الصفحة المخصصة للمسابقة في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، هذا وقد قامت الجمعية بطباعة 100 ألف نسخة من أسئلة المسابقة وستقدم جوائز قيمة ومتنوعة للفائزين في المسابقة والتي شهدت خلال السنين الماضية مشاركة فاعلة سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها ومن مختلف الجنسيات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة