Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عمادة التعليم الإلكتروني تحتفل بتحقيقها جائزة الخطة الإستراتيجية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

نظمت عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد بجامعة الملك سعود مؤخرا حفلاً تكريمياً بمناسبة الاحتفال بالحصول على جائزة الخطة الإستراتيجية الأفضل في الجامعة، وتكريم الموظف المثالي والإدارة المثالية.

وقد حضر الحفل عميد التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد الدكتور سامي بن محمد الحمود ووكلاء العمادة وجمع من موظفي العمادة ومنسوبيها.

وثمن عميد التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد الجهود المبذولة في العمادة والتي تمثل في العديد من الإنجازات التي أثنى عليها العديد من المسؤولين في الجامعة وخارجها وآخرها كان الحصول على جائزة الخطة الإستراتيجية الأفضل على مستوى الجامعة والتي حصلت عليها العمادة ممثلة في وكالة التطوير والجودة، كما حيا موظفي العمادة وخصوصاً الموظفين المثاليين الذي يأتي هذا الحفل تكريما لهم. وحث جميع الموظفين على الإقتداء بزملائهم المكرمين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتأدية المهام المناطة بهم على أكمل وجه، مؤكداً حرصه على أن يتحلى الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد.

من جهته قدم الدكتور سلطان بن هويدي المطيري وكيل العمادة للتطوير والجودة عرضاً موجزاً لمشروع الخطة الإستراتيجية التي أنجز عبر وكالة التطوير والجودة بالعمادة والحاصل على الجائزة وأثنى على جهود العاملين المستمرة التي كللت هذا المشروع في فترة وجيزة كما أوضح أهداف العمادة من إقامة حفل تكريمي للموظفين المثاليين والرغبة في دعمهم وتحفيزهم على العمل.

بعد ذلك تفضل الدكتور سامي الحمود بتوزيع شهادات التكريم على الموظفين المثاليين وهم الأستاذ محمد العرفج لشهر صفر، والأستاذ حسان الجميعة، ربيع أول والأستاذ محمد عبد الجليل لشهر ربيع الثاني، والأستاذ سعيد العمري لشهر جمادى الأول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة