Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير الدكتور فيصل بن مشعل يقدر حس رجال الأمن الرفيع ويهنئهم على الإنجاز
نائب أمير القصيم: براعة رجال الأمن ودورهم الملموس في تتبع الجناة عزز الثقة بين المواطن ورجل الأمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم على رجال الأمن بالمنطقة وحسهم الأمني الرفيع مقدماً التهنئة لمدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبدالله بن هلال الزهراني ورجال التحريات والبحث الجنائي من ضباط وأفراد بعد أن ساد ارتياح الأوساط الاجتماعية بمدينة بريدة ومحافظات المنطقة إثر قبضهم على أخطر العصابات بالمنطقة وتمكنهم من فك رموز (278) سرقة مجهولة الجاني تخللت منازل واستراحات ومحلات تجارية وهو رقم كبير يؤكد خطورة هذه المجموعة وتمرسهم في هذا الوحل وسعيهم للإفساد والعمل على زعزعة الأمن والاستقرار.

ومضى سموه بقوله: لقد أنعم الله علينا بقيادة رشيدة وبرجال أمن بواسل صدقوا ما عاهدوا الله عليه فذادوا عن حمى الدين والوطن، وكانوا بحمد الله شوكة في نحر المفسدين حالوا بينهم وبين ما يشتهون فرد الله بهم كيد الكائدين وأيدهم بنصر مؤزر.

ونوه سموه بمستوى المسؤولية بكل عزيمة وثبات في مواجهة من يحاول زعزعة الأمن بالتأكيد على أنه هذا الوطن الآمن لا مكان فيه لأي مفسد ساع في الخراب، وأن المفسدين مهما بغوا واعتدوا فإن عاقبتهم الخسارة في الدنيا والآخرة ذلك الخسران المبين. وأكد سموه أن براعة رجال التحريات والبحث الجنائي ودورهم الملموس في تتبع الجناة والقبض عليهم متلبسين ما هو إلا إنجاز يعزز ثقة المواطنين والمقيمين برجال الأمن وقدرتهم بعد توفيق الله على كبح جماح هؤلاء العابثين بأمن الوطن والمواطن.

مبيناً سموه أن هذا ليس مستغرباً على رجال جنّدوا أنفسهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن مبيناً أن جهودهم تلك محل تقدير واعتزاز القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو سيدي النائب الثاني.

وجدد سموه في الختام تهنئته لسمو أمير المنطقة وأهالي القصيم على هذا المنجز الأمني الذي نعتز ونفخر ونفاخر به.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة