Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النمر رئيساً لنادي السلام بالتزكية

رجوع

 

الدمام - ياسر الهزيم

اختير الأستاذ فاضل النمر رئيساً لنادي السلام بالتزكية، خلفاً للأستاذ علي الزاهر الذي انتهت فترة رئاسته التي امتدت لأكثر من عشر سنوات؛ حيث عُقدت الجمعية العمومية غير العادية لنادي السلام، بحضور ممثل مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية وأعضاء الجمعية العمومية.

وتم خلال الجلسة تزكية الأستاذ فاضل علي النمر رئيساً للنادي في الفترة المقبلة، إضافة إلى تعيين الدكتور سلمان عبدالجليل الفرج نائباً للرئيس والأستاذ عبدالله الصيرفي أميناً عاماً للنادي والأستاذ عقيل أحمد شبر أميناً للصندوق. أما باقي الأعضاء فهم: إبراهيم علي السعيد وأمجد الفرج وأحمد نصر الزاهر ونضال الفرج وحسين الشيخ وعصام الزاهر وعبدالله نصر الفرج. واستُعرض في الاجتماع موقف النادي المالي الذي تشهد خزينته انتعاشاً بعد الدعم الملكي الأخير، كما تم عرض أبرز الإنجازات التي حققتها فِرَق النادي هذا الموسم، وهي صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي السلام إلى دوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه، وصعود الفريق الأول للكرة الطائرة إلى دوري الدرجة الممتازة للمرة الرابعة، وصعود فريق التنس الأرضي إلى الدوري الممتاز بعد أن كان أحد الفرق الأوائل في السابق، وتحقيق فريق ناشئي كرة الطاولة بنادي السلام بطولة المملكة للنخبة، وتحقيق فريق شباب كرة الطاولة بطولة المملكة للنخبة، وتحقيق فريق شباب لعبة الدراجات بطولة المملكة للنخبة، وتمثيل أكثر من لاعب من لاعبي النادي المنتخبات السعودية في المحافل الدولية.

ولعل الإنجاز الأبرز الذي يحسب لإدارة الأستاذ علي الزاهر هو تأسيس مجلس أعضاء هيئة الشرف، إضافة إلى المشروع الحلم لنادي السلام الذي اقترب من الواقع، المتمثل في المدينة النموذجية، الذي أُنجز فيه ملعب كرة القدم وملعب رديف وثلاثة ملاعب للتنس الأرضي، وتُقدَّر التكلفة الإجمالية له بـ35 مليوناً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة