Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال والشباب والأهلي وفرق عربية يشاركون فيها والرياض تحتضنها في رمضان
شركة (ار بي ام) تستعد لتنظيم بطولة ودية.. وجهت الدعوات وبانتظار الموافقات.. ومؤتمر منتظر يكشف التفاصيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب- فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن شركة ار بي ام الرياضية المتخصصة في إقامة البطولات التنشيطية بصدد إكمال كل الترتيبات والإجراءات من أجل الإعلان عبر مؤتمر صحافي موسع عن إقامة دورة ودية تشارك فيها ابرز الفرق العربية خلال شهر رمضان المبارك. وأفصحت المصادر انه تقرر أن تحتضن مدينة الرياض فعاليات البطولة وسط أنباء شبه مؤكدة لمشاركة فريقي الهلال والشباب في الدورة استعدادا للموسم الرياضي المقبل مع دعوة فرق عربية بارزة من جمهوريتي مصر والسودان يبرز منها المريخ السوداني.

وكانت شركة ار بي ام قد وجهت الدعوة لعدد من الأندية ومن ضمنها فريق الأهلي السعودي على أن ترد الأندية على الدعوات الموجهة لها في بحر الأسبوع الجاري وينتظر أن تعلن الشركة لاحقا مقر سكن الوفود والملعب الذي سيحتضن مباريات البطولة في حال اكتمال نصاب فرق البطولة في الوقت الذي ستبدأ فيه الشركة المنظمة بتسويق حقوق النقل التلفزيوني إذ يتوقع أن تتقدم القناة السعودية الرياضية بطلب نيل حقوق النقل.

جدير بالذكر أن البطولة ستقام في منتصف شهر رمضان المبارك بعد أن تقرر بدء الموسم الرياض بعد عيد الفطر المبارك وبذلك ستكمل كل الأندية السعودية تحضيراتها للموسم في شهر رمضان.

يذكر أن موعد البطولة يتناسب مع الفرق من جانب إمكانية مشاركة كل اللاعبين الدوليين إضافة إلى تزامنها مع إتمام جل الأندية لصفقات اللاعبين الأجانب على أن تكون مباريات البطولة بمثابة البروفة الأخيرة للفرق قبل الشروع في مشوار المسابقات الرسمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة