Saturday  09/07/2011/2011 Issue 14163

السبت 08 شعبان 1432  العدد  14163

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السفير السعودي في المغرب التقى الجمعان والرديعان
الأخضر الشاب يبدأ مشواره العربي بمواجهة المنتخب الكويتي اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرباط - المنسق الإعلامي

يفتتح منتخبنا الوطني للشباب من مواليد 1993م عند الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بالتوقيت السعودي مشواره في البطولة العربية للشباب المقامة في المغرب، حيث يلتقي شقيقه المنتخب الكويتي في الملعب البلدي في القنيطرة.

وكان الأخضر الشاب قد أنهى استعداداته الجادة للمشاركة في هذه البطولة التي تعتبر مصدر اكتشاف لنجوم المستقبل.

من جهة ثانية قام أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم سعيد بن جمعان الغامدي يرافقه مدير المنتخب محمد الرديعان بزيارة للسفير السعودي في المملكة المغربية محمد البشر.

وقد أشاد السفير البشر بالنهضة الرياضية الشاملة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وبالدعم والمتابعة الدائمة للشباب الرياضي من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل.

وتمنى البشر أن يقدم لاعبو منتخب الشباب السعودي المستوى الذي يليق باسم وسمعة الكرة السعودية وأن تحقق هذه البطولة أهدافها التي يسعى اليها الاتحاد العربي لكرة القدم وهو تجمع والتقاء الشباب العربي في مكان واحد من خلال المنافسة الرياضية الشريفة.

وفي ختام الزيارة قدم سعيد بن جمعان أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم شكره الجزيل للسفير محمد البشر ولكل العاملين في السفارة السعودية على حسن المعاملة والاستقبال ولتقديمهم كل التسهيلات للبعثة السعودية المشاركة في البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة