Sunday  10/07/2011/2011 Issue 14164

الأحد 09 شعبان 1432  العدد  14164

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفد سياحي عنيزة 32 يزور مهرجان بريدة 32 في توديع آخر لياليه
الشمسان: ما رأيناه عمل احترافي وتكريم المهندس السليم سابقة تشكرون عليها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أثنى وفد سياحي عنيزة 32 والذي قام بزيارة لمهرجان بريدة الترويحي (بريدة أصالة 32)، أثنى على التنظيم والإعداد الجيد والعمل الاحترافي الذي قامت عليه كافة فعاليات المهرجان.

وقد أكد الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الشمسان المشغل والمشرف على سياحي عنيزة 32 بحديثه الصحفي على أن ما شاهده يؤكد على أنه عمل احترافي، وقال أنتم ارتقيتم بشبابنا إلى بيئة منظمة فمن يرى بداية من خيمة أرامكو السعودية ومروراً بمسرح الشباب وانتهاء بالمركز الإعلامي المحترف يدرك هذا الأمر.

وأضاف: انتقلنا لمقهى حوار كوفي فوجدناه فكرة جريئة تحسدون عليها، ورأينا في الساحة احتواء للشباب والمواهب لتقديم ما لديهم في بيئة سليمة بدلاً من أن يكونوا في الشوارع أو أماكن لها سلبياتها.

وبين الشمسان: «السياحة في منطقة القصيم تتقدم وقد خلقت تنافساً شريفاً بين المحافظات، ومارأيته في منطقة الشباب من عمل احترافي سيجعل المحافظات الأخرى تتنافس على مثل هذه الأفكار وهذه الأعمال».

وعرج الشمسان في حديثه على تكريم سعادة محافظ عنيزة السابق المهندس مساعد السليم قائلاً تكريم (سبقتمونا إليه)، والرجل يستحق التكريم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، ومن أهالي بريدة، وهذا التكريم الذي تم عبر مهرجان بريدة الترويحي 32 هو تكريم لنا كفريق سياحي عنيزة.

هذا وكان في استقبال وفد سياحي عنيزة 32 المدير التنفيذي لمهرجان بريدة أصالة 32 الأستاذ عبدالله المهوس وعدد من مشرفي الفعاليات وقد زار الوفد فعاليات مركز الملك خالد الحضاري والتي تشتمل على فعالية إطلالة برج بريدة ومسرح الطفل والفعاليات النسائية المتنوعة، كما زار فعاليات الشباب المختلفة.

وفي ختام الزيارة التقطت صور تذكارية تجمع أعضاء لجان مهرجاني بريدة وعنيزة في منظر يؤكد اللحمة الوطنية والألفة التي عليها أبناء بريدة وعنيزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة