Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

المؤجلات تنقذ الدراما المصرية من الصوم الرمضاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – الجزيرة :

بعد إعلان العديد من جهات وشركات الإنتاج عن تأجيل أعمالها إما بسبب الأزمات المالية أو بسبب عدم تمكنها من استكمال التصوير للحاق بالسباق الرمضاني، جاءت الأعمال التي تم إنتاجها العام الماضي وتأجل عرضها كمنقذ للموسم الرمضاني المقبل الذي كان سيعاني صياماً درامياً إلا من بعض الأعمال القليلة التي أنتجت هذا العام.

ومن المنتظر أن يشهد شهر رمضان المقبل عرض عدد من المسلسلات التي تم تأجيلها من العام الماضي وخرجت من السباق لأسباب مختلفة، ومنها مسلسل «عابد كرمان» لتيم حسن، الذي تأجل عرضه من رمضان الماضي لاعتراض الرقابة على بعض المشاهد الموجودة في المسلسل، ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل على التلفزيون المصري وقناة الحياة.

كما سيتم أيضا عرض الجزء الثالث من مسلسل «الدالى» الذي سيعرض على التلفزيون المصري وعدد من القنوات الفضائية الأخرى ويقوم ببطولته نور الشريف وسوسن بدر وعدد كبير من الوجوه الشابة. كما يعرض مسلسل «مكتوب على الجبين» للنجم حسين فهمي المؤجل أيضا من العام الماضي. ويعرض كذلك مسلسل «فرح العمدة» للفنانة غادة عادل والمخرج أحمد صقر، وكان قد تم تصوير العمل منذ العام الماضي لكنه لم يلحق العرض في رمضان 2010، لذلك قررت الشركة المنتجة تأجيله لرمضان2011.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة