Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

طلاب مدارس الرياض يحصدون جوائز التربية والتعليم بمنطقة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

حصد طلاب مدارس الرياض جوائز مسابقة الآيسف 2011م ومسابقة الروبوت التي أقامتها الإدارة العامة للتربية والتعليم على مستوى منطقة الرياض بحصول 11 طالباً من طلابها على جوائز من بين 34 طالباً شاركوا في المسابقات؛ ليحققوا النصيب الأكبر من الجوائز، كما تم تكريم طلاب المدارس الفائزين في الروبوت والكيمياء ومسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي التي شاركت فيها المدارس بسبعة عشر مشروعاً، وأُقيم حفل بهذه المناسبة بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أنور أبو عباة نيابة عن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.

ونوّه مدير النشاط الطلابي في المديرية العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور أنور أبو عباة في كلمة بهذه المناسبة بالمستوى المتميز الذي حققته مدارس الرياض في العديد من المسابقات، وأشاد بالرعاية الكبيرة التي توفرها المدارس للطلاب الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات. ووجّه أبو عباة شكره للطلاب على تفوقهم، كما أشاد بالتعاون الكبير الذي أبدته المدارس.

وفي تصريح صحفي هنأ المدير العام لمدارس الرياض الدكتور عبد الإله بن عبد الله المشرف الطلاب الفائزين في المسابقات بمناسبة تكريمهم. منوهاً بالاهتمام الكبير والتنظيم الجيد الذي تتميز به المسابقات التي تقيمها المديرية العامة للتربية والتعليم على مستوى منطقة الرياض، ومشيدا بالجهد المميز الذي بذله مشرفو النشاط في المدارس، وخصّ بالشكر مركز الأمير سلمان لبناء القادة على النتائج المميزة التي حققها الطلاب المشاركون، وعلى ما يقوم به من جهد للإعداد الجيد للطلاب المشاركين في المسابقات. متمنياً للجميع كل تقدم ونجاح، وقال: «فخورون بإنجازات طلابنا ونهديها للوطن، وقد جاء ذلك الفوز بعد توفيق الله تعالى نتيجة للدعم الكبير الذي يلقاه هذا الصرح التربوي الكبير من لدن سمو الرئيس الفخري للمدارس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس إدارة المدارس، الذي يحيط أوجه النشاط في المدارس كافة بكل رعاية وعناية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة