Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البرازيلي باتريسيو في مؤتمر صحافي:
حضرت لتثبيت هجر في دوري المحترفين وبتكاتف الجميع سنحقق المطلوب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

عقد المركز الإعلامي بنادي هجر مساء الأحد في الخيمة الرياضية بمقر النادي مؤتمراً صحفي للمدير الفني للفريق الكروي الأول البرازيلي باتريسيو بحضور نائب رئيس النادي المهندس عبد العزيز القرينيس والأمين العام أحمد الملحم ومدير الكرة حمد العريفي ومدير المركز الإعلامي فؤاد المسلم وسكرتير النادي أشرف ليمونة ونائب مدير منتديات النادي فهد العثمان ورجال الصحافة والإعلام.. حيث بدأ مدير المركز الإعلامي فؤاد المسلم المؤتمر بالترحيب بالموجودين وسرد بعد ذلك السيرة الذاتية للمدير الفني باتريسيو ومساعده ريكاردو ومدرب الحراس جيبا كما أضاف أن الجهاز الفني سيكتمل خلال اليومين المقبلين بمدرب اللياقة إضافة إلى إخصائي العلاج الطبيعي.

بعد ذلك تحدث المشرف العام على فرق كرة القدم بنادي هجر المهندس عبد العزيز القرينيس ورحب بالمدرب والجهاز المرافق له وتمنى أن يكون إضافة إلى الدوري السعودي من خلال إشرافه على الفريق وأن يكون الإعلام بكل طوائفه عاملا مساعدا في توجيه النقد الهادف بما يفيد الفريق ومنح المدرب الوقت الكافي ليعطي بشكل جيد، كما أضاف أن هناك مترجما رسميا للفريق سيوجد خلال اليومين المقبلين خاص بالمدرب يتحدث اللغة البرتغالية تحديداً.

بعدها بدأ الإعلاميون بتوجيه الأسئلة لباتريسيو وكان أبرز ما جاء في إجابات المدرب ما يلي:

- الهدف من قدومي لتدريب الفريق الهجراوي هو تثبيته في دوري المحترفين وهذا يحتاج إلى تكاتف الجهود فيما بين الجهود الإدارية والفنية.

- اطلعت على أشرطة للاعبين الذين تم التعاقد معهما وهما الفلسطيني عبد اللطيف البهداري وحازم جودت وأعتقد أنهما سيكونان عاملا مساعدا في مسيرة الفريق.

- شاهدت 13 مباراة للفريق وسجلت من خلالها نقاطي على مستواه وعن اداء كل لاعب.

- جميع المدربين لديهم خطط قبل البداية وعند التعرف على اللاعبين عن قرب يوضع تصور مبدئي للعمل وبعد المعسكر يكون لديه تصور أكبر وسيكتمل تصوره عن الفريق بعد المعسكر.

- الكرة السعودية هي الأفضل على مستوى الخليج العربي وكذلك الدوري السعودي هو الأفضل في الخليج على الرغم من تطور الكرة في الكويت والإمارات وقطر.

- أوضح المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبد العزيز القرينيس أن اختيارات اللاعبين الأجانب جاءت عن طريق مدير الكرة وقد أشاد المدرب باختياراته.

- أشاد المدرب بتوجه الاتحاد السعودي لكرة القدم بالاهتمام بالفئات السنية وإعطائها الدعم القوي وسيكون ذلك ذا فائدة للكرة السعودية مستقبلاً.

- سيشارك الفريق الأول في الدورة التي سيقيمها نادي الاتفاق في شهر رمضان المبارك.

- نحتاج إلى بذل جهد مضاعف للعب أمام جميع الفريق لأننا الفريق الصاعد إلى دوري زين ونحترم جميع الفرق بدءاً من الهلال والاتحاد ووصولاً إلى الفريق الصاعد الثاني الأنصار وسنعمل على تثبيت الفريق في الدوري الممتاز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة