Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبها يدرس إعارة بعض لاعبيه.. وشركة إماراتية تجهز أطقمه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - محمد الخيري

اطلع مجلس إدارة نادي أبها برئاسة سعد بن حامد الأحمري على سير تحضيرات تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السبت المقبل على ملعب النادي، في إطار الاستعدادات لدوري أندية الدرجة الأولى الذي سينطلق شوال المقبل.

وأقر المجلس خلال الاجتماع الذي عقده عصر السبت التعاقد مع شركة أجاكس الإماراتية لتجهيز ملابس وأطقم الفريق للموسم المقبل، وتحمل تكاليف عمليتي المدافع محمد أبو حثرة ولاعب خط الوسط إبراهيم عبده واللذين أجريا عمليتين جراحيتين مؤخراً، الأول في عضلات البطن، والثاني في الرباط الصليبي، إذ سيكون الأول جاهزاً للمشاركة في تدريبات الفريق منذ انطلاقتها، بينما يتوقع أن يكون عبده جاهزاً للمشاركة بعد 6 أشهر.

وناقش المجلس خلال الاجتماع إعارة بعض اللاعبين لأندية أخرى، واعتمد بناء ما عرضه عضو المجلس المشرف العام على الفئات السنية أحمد محرز، التجديد لمدربي فريقي الشباب والناشئين أيمن السيد سرور ومحمود الغنام، والجهاز الإداري المكون من: يحيى المازني مديراً للكرة، عيسى الشقيقي وعبدالله موسى إداريا فريق درجة الشباب، إبراهيم النوخاني وعامر عبدالله إداريا فريق درجة الناشئين.

ووافق المجلس على تجديد عقد مدرب فريق التايكوندو الوطني محمد غانم، وتعيين سكرتير للنادي، معتمداً المصروفات المالية للفترة الماضية.

إلى ذلك، وبرعاية وحضور أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، شهد رئيس مجلس إدارة النادي سعد بن حامد الأحمري وعضو المجلس أمين الصندوق يحيى آل مرضمة، حفل افتتاح مهرجان مطارنا ألوان، وبطولة كرة القدم التي ستقام على هامش المهرجان وتحمل اسم سموه الكريم.

من جهة أخرى، خاض فريق المستجدين بالنادي مباراة ودية أمام أكاديمية الصقور على الملعب الرديف للنادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة