Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

400 مشارك أسبوعياً في برنامجها التدريبي
أكاديمية برشلونة تجذب زوار صيف أرامكو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الظهران - مكتب الجزيرة

تستضيف فعاليات صيف أرامكو السعودية 2011 المقامة حالياً في مدينة الظهران أكاديمية نادي برشلونة الأسباني الشهيرة لا ماسيا، وكما كان متوقعاً نالت الأكاديمية التي يشرف عليها مدربون أسبان من الأكاديمية نفسها اهتماماً منقطع النظير من قبل الفئات العمرية المخصصة لها الفعالية، وتم إعداد المكان بشكل مثالي حيث كانت الأرضية من النجيل الصناعي ذات الجودة العالية إضافة إلى المدرجات الموضوعة للملعب المغطى، كما تم تخصيص مدرج للعوائل لمشاهدة الفعالية بكل راحة.

أكاديمية برشلونة كانت حاضرة بطريقة جميلة حيث فرض مدربوها التمارين المناسبة لكل فئة عمرية بعد توزيعهم في 4 مجموعات، 400 مشارك أسبوعياً ويشير المشرف على الفعالية تركي الغامدي في حديثه أن أكاديمية برشلونة تحظى بإقبال كبير على خلفية الشهرة التي يمتلكها الفريق في العالم في السنوات الأخيرة وحقيقة لم نستغرب كثيراً من كثرة الإقبال لأن الجميع وخاصة النشء يعتبرون حضور الأكاديمية فرصة من الصعوبة بمكان تكرارها في المستقبل القريب على الأقل.

من جهته يقول أحد مدربي الأكاديمية وهو جوزيه جوليان بأنه مسرور بمشاركته الحالية في فعاليات صيف أرامكو السعودية، وأعرب عن إعجابه بالإقبال على الأكاديمية، مبيناً أنه راض عن الإمكانيات الفردية الناشئة التي رآها من المشاركين مقارنة بأعمارهم.

أما أولياء الأمور فيرون أن الأكاديمية جاءت في الوقت المناسب حيث يقول محمد بن سعود القحطاني: إن إصرار ابنه على المشاركة كان في محله، فحقيقة الأكاديمية منظمة ورائعة وتمنح الكثير من الإضافة للأبناء. ويتفق سعود علي الشادي ولي أمر جاء مع اثنين من أبنائه مع رأي سابقه فيقول: نشكر أرامكو السعودية على منح هذه الفرصة لأولادنا للعب في أكاديمية عريقة مثل أكاديمية برشلونة، لا يمكن وصف سعادة أبنائي بارتداء شعار فريق برشلونة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة