Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في أقوى مبارياته قبل التوجه لكولومبيا
الأخضر الشاب يواجه البرازيل في اختبار حقيقي استعداداً لمونديال الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يخوض منتخبنا الوطني للشباب اليوم الثلاثاء لقاءه الودي الخامس أمام منتخب البرازيل للشباب على أرض استاد غرانجا كوماري مقر المعسكرات الخاص بالمنتخب البرازيلي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة.

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات لمنتخب المملكة لاستعداداته لكأس العالم وسيغيب عن اللقاء لاعب المنتخب البرازيلي نيمار الذي يشارك مع المنتخب البرازيلي الأول في بطولة كوبا أمريكا.

وتاتي المباراة ضمن المعسكر الإعدادي الحالي بالبرازيل في إطار المرحلة الخامسة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا، ويعتبر منتخب البرازيلي أحد المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم للشباب ويقع في المجموعة الخامسة التي تضم كل من مصر وبنما والنمسا.

وعلى صعيد التدريبات اكتفى مدرب المنتخب الوطني خالد القروني بحصة تدريبية مسائية على أرض استاد نادي فلامنجو الرديف استمرت لمدة ساعة شهدت مشاركة جميع اللاعبين.

وأكد القروني بأن المباراة مهمة وقوية في إعداد المنتخب لكاس العالم مشيراً إلى أنها اختبار حقيقي للوقوف على مدى الجاهزية الفنية للبطولة.

من جهته أوضح مدير المنتخب عبدالله المصيليخ بأن آخر مراحل الإعداد ستكون في كولومبيا بإقامة معسكر إعدادي في مدينة بوغوتا سيتخلله مباراة ودية أمام منتخب كوستاريكا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة