Tuesday  12/07/2011/2011 Issue 14166

الثلاثاء 11 شعبان 1432  العدد  14166

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلق الاحد في جدة ويستمر 4 ايام
الناقور يوقع عقد رعاية الهلال لمعرض «الرياضة والصحة لذوي القدرات الخاصة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

وقع عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور اتفاقية رعاية النادي لدعم معرض الرياضة والصحة لذوي القدرات الخاصة وذلك في مدينة جدة حيث انطلق المعرض مساء الأحد بحضور الأمير فهد بن مقرن ويستمر 4 أيام ستكون فيه العروض والأنشطة مختلفة في كل يوم من أيام العرض , حيث سيكون اليوم الأول مخصص لعروض (اليخوت، الجمباز لذوي الاحتياجات الخاصة، ألعاب القوى، الفروسية، المزمار لذوي الاحتياجات الخاصة)، فيما سيكون اليوم الثاني مخصص لعروض (كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة، الفروسية، كرة السلة)، بينما اليوم الثالث فسيكون مخصص لعروض (تنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة، تنس الطاولة، الفروسية)، أما اليوم الرابع والأخير فسيكون خاص بعروض (كرة الهدف لذوي الاحتياجات الخاصة، التزلج، الفروسية، تكريم مقدمي العروض الرياضية) .

من جانبه أكد حسن الناقور أن رعاية الهلال لمعرض الرياضة والصحة يأتي ضمن إطار دعم الهلال للأنشطة الاجتماعية لتطبيق مفهوم النادي الشامل وهو سباق في ذلك مشيراً الى أن الهلال سيستمر في هذه الخطوة خلال الفترة المقبلة .

الجدير بالذكر أن فعاليات المعرض ستكون في فندق بارك حياة بجدة حيث ستكون أوقات الفعاليات على فترتين صباحية ومسائية .. الفترة الصباحية تبدأ من الساعة (10إلى 1:30 ظهراً)، بينما الفترة المسائية من الساعة (4 إلى 11 مساءاً).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة