Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العيسائي للإلكترونيات «باناسونيك» تطلق أحدث مجموعة من أجهزة تلفاز «فييرا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت باناسونيك أنها تعتزم إطلاق مجموعتها الموسّعة لعام 2011 من أجهزة تلفاز «فييرا» VIERA في أسواق السعودية، لتؤكد الشركة اليابانية العملاقة مجددًا التزامها المطلق بتزويد المستهلكين في السعودية أو بلدان المنطقة بأحدث أجهزة التلفاز ذات الدقة الفائقة الكاملة والخيارات الترفيهية المتعددة، سواء في شكل شاشات البلازما، أو شاشات الكريستال السائل، أو أجهزة التلفاز التي تعمل بتقنية الدايود الباعث للضوء (LED). وتتوافق أجهزة التلفاز الجديدة في تصميمها وتشغيلها مع أسس الاستدامة البيئية، وتجمع بين التقنية الفائقة، والأدائية العالية، والتصميمات العصرية الأخاذة ومتدنية السماكة، كما أنها مزوّدة بخيارات شبكية عدّة.

وقال محمد حشيش، مدير التسويق في شركة العيسائي للإلكترونيات (الوكيل المعتمد لباناسونيك في المملكة العربية السعودية): «في الأشهر القادمة من عام 2011، تعتزم باناسونيك توسيع نطاق أجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد ثري دي، وتلك التي تعمل بتقنية الدايود الباعث للضوء (LED)، حيث تشمل مجموعتنا 13 طرازًا ثلاثي الأبعاد و5 طرازات تعمل بتقنية الدايود الباعث للضوء، بحيث تتوافر لعملائنا أكبر خيارات ممكنة. وبالإضافة إلى تلك الطرازات الجديدة، سنطلق شاشات البلازما ثلاثية الأبعاد VT30 وST30 والمزوّدة بتقنيات فريدة مثل إنفينايت بلاك برو وفييرا كونيكت».وقال تنفيذيون في الشركة اليابانية العملاقة أن المجموعة الجديدة من أجهزة «فييرا» الذكية المسمّاة «فييرا بلاك» تتضمن تقنية «إنفينايت بلاك برو» وتقنية الاتصال التفاعلي بالإنترنت «فييرا كونيكت».

كما زوِّدت المجموعة الجديدة بتقنية المنصة المُلحقة بتردّد 600 هيرتز، ودقة اللون الأسود الاحترافية بنسبة تباين أصيلة.

وتابع محمد حشيش قائلاً: «فييرا كونيكت هي خدمة إنترنتية سحابيّة متطورة ومبتكرة من باناسونيك، وهي تتيح للأفراد الاستمتاع بالفعاليات الرياضية، والألعاب التفاعلية، والعديد من فئات المحتوى الرقمي الثري، بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية والترفيهية الاعتيادية عبر أجهزة تلفاز فييرا بأحجامها الضخمة. وتتسم هذه الخدمة بسهولة التحكم بها بأجهزة التحكم عن بُعد».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة