Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساماكو» راعٍ بلاتيني لمعرض الكتالوج والإفطار الألماني

رجوع

 

رعت مجموعة «ساماكو» الوكيل الحصري لسيارات «فولكس واجن» بالمملكة العربية السعودية كراعٍ بلاتيني لمعرض الكتالوج والإفطار الألماني الذي تم في كل من الرياض والخبر، بالتعاون مع الممثلية الصناعية التجارية الألمانية في المملكة العربية السعودية، الممثل الرسمي للاقتصاد الألماني في المملكة. وشارك في الحدثين 18 شركة ألمانية تعمل في مجال المنتجات الألمانية في المملكة. وقد أكد اندرياس هيرجينروثر، الممثل الصناعي والتجاري لجمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة واليمن، أن العلاقات التجارية السعودية الألمانية شراكات مستدامة ومزدهرة. وقال: «مع الرعاية البلاتينية لمجموعة ساماكو للكتالوج والإفطار الألماني، نفخر بوجود شركاء لنا في العمل، والذي يظهر جليا من خلال قصة النجاح الكبير للتعاون الألماني السعودي».

ويعد الكتالوج والإفطار الألماني حدثا سنويا يهدف إلى تعزيز العلاقات بين وكلاء المنتجات الألمانية في المملكة، من جهة، وبين المسؤولين الألمان، من جهة أخرى.

وبهذه المناسبة، قال بندر التركي، المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى لدى ساماكو: «حرصنا على رعاية الإفطار والكتالوج الألماني هذا العام في إطار تعاوننا مع الممثلية الصناعية التجارية الألمانية في المملكة العربية السعودية التي تعمل بنشاط على تعزيز العلاقات السعودية الألمانية من خلال تقديم خدماتها إلى الشركات السعودية والألمانية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة