Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برامج تربوية وتوعوية استهدفت 200 طالب
نادي الشعيب الصيفي يجمع التوجيه والترفيه لشباب الحوطة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رسم نادي الشعيب الصيفي الأول الذي أقيمت فعالياته بمدرسة الشعيب الابتدائية بحوطة بني تميم لوحة فنية من الإبداع النشاط الطلابي بعد أن سجّل حضوراً فاعلاً ولافتاً في احتضان (200) طالب من مختلف الأعمار خلال فصل الصيف الماضي بإشراف كوادر تربوية متخصصة في الأنشطة الطلابية في بيئة وأجواء تربوية مناسبة جمعت بين التوجيه والترفيه من خلال فعاليات وبرامج ثقافية واجتماعية وترويحية ودورات تدريبية ورحلات وزيارات ميدانية.

وحرصت الهيئة الإشرافية على النادي الصيفي على تقسيم المشاركين إلى مجموعة من الأسر إلى جانب أسرة خاصة للأشبال والتي خصص لهم فعاليات تناسب أعمارهم وقدراتهم.

وحرص طلاب النادي الصيفي على المشاركة في مسابقة خالد بن ناصر المعطش رحمه الله لحفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية ومسابقة أجمل طبق بالإضــــافة إلى المنافسات الرياضية في كرة القدم وكرة الطائرة والملعب الصابوني.

وشرّف النادي الصيفي الشيخ الدكتور غازي الشمري رئيس إصلاح ذات البين في إمارة المنطقة الشرقية الذي ألقى محاضرة قيمة بعنوان (نحو أسرة سعيدة) وسط حضور كبير من الآباء وأولياء الأمور والطلاب كما حظي النادي الصيفي بزيارة عدد من المشرفين التربويين والذين أبدوا إعجابهم بالمناشط والفعاليات.

يذكر أن الهيئة الإشرافية تضم سعود بن ناصر المعطش رئيساً للمركز وسعود بن إبراهيم الموسى مشــــرفاً للنشاط الثقافي والابتكارات ونايف بن علي العثمان مشرفاً للنشاط العلمي والاجتماعي وعبدالله بن حسين الحمدان مشرفاً عاماً للنشاط الرياضي والرحلات وفهـــد الغوينم مشرف البرامج العامة بإدارة التربية والتعليم مشرفاً متابعاً لسير أعمال المركز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة