Wednesday  13/07/2011/2011 Issue 14167

الاربعاء 12 شعبان 1432  العدد  14167

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

فيما بدأت أمس محاكمة 16 متهماً جمعوا التبرعات بطرق غير نظامية
إطلاق سراح 46 مستفيداً من برنامج المناصحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني - واس

أطلق أمس سراح المجموعة الثانية والعشرين من مستفيدي برنامج المناصحة والرعاية بمركز الأمير محمد بن نايف وعددهم (46) مستفيداً بحضور ما يقارب المائة من ذويهم - وذلك بعد ظـــهور المؤشرات الإيجابية الدالة على استفادتهم مـــن البرامج والدورات الشرعية والعلــمية والاجتماعية والرياضية التي خضعوا لها خلال ثلاثة أشهر قضوها في المركز.

وكان ستة من المستفيدين الذين تم إطلاق سراحهم قد التحقوا باختبارات الثانوية العامة لهذا العام (1432هـ) كما ساندت إدارة المركز ثلاثة آخرين للالتحاق بجامعات سعودية لاستكمال دراستهم الجامعية.

وسيخضع المستفيدون الذين تم إطلاق سراحهم لبرنامج الرعاية اللاحقة الذي يهدف إلى تحقيق استقرارهم الاجتماعي ، في حين يستكمل المستفيدون المتبقون في المركز حالياً وعددهم (73) مستفيداً لبرامج المركز المختلفة. من جهة أخرى، نظرت المحكمة الجزائية المتخصصة في جلستها الخامسة والعشرين التي عقدتها أمس القضية المرفوعة من الادعاء العام على (16) متهما بالقيام بأنشطة محظورة تشمل جمع التبرعات بطرق غير نظامية وتهريب الأموال وإيصالها إلى جهة مشبوهة حيث مثل أمام المحكمة في هذه الجلسة المتهمون (الثالث) و(السادس) و(الثامن) وذلك للاستماع لإجاباتهم على أدلة الادعاء العام حيال التهم الموجهة لهم.

وقال مستشار وزير العدل والمتحدث الرسمي للوزارة فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن حمد السعدان: إنّ محاكمة المتهمين في هذه القضية قد بدأت بتاريخ 5-9-1431هـ حيث تم في الجلستين الأولى والثانية تلاوة الدعوى العامة على كافة المتهمين وتسليم كل متهم نسخة من لائحة الدعوى العامة التي تضمنت التهم الموجهة إليه وإفهامه بحقه في توكيل محامٍ للدفاع عنه، وحدد القاضي لكل متهم مدة شهر للإجابة على التهم الموجهة إليه.

"طالع متابعة"

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة