Thursday  14/07/2011/2011 Issue 14168

الخميس 13 شعبان 1432  العدد  14168

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قافلة «كيا» تصل إلى العاصمة وتحتفل معها بالصيفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمــن مسيرة قافلة كيا 2011 والتي بدأت فعالياتها من مدينة الدمام 22 يونيو الماضي واستمرت في المسيرة عبر المنطقة الشرقية مروراً بمدينتي الإحساء والجبيل، والتي لاقت إعجاب الجمهور والمستهلكين في جميع المناطق وصلت القافلة إلى العاصمة مدينة الرياض لتحتفل مع سكانها وزوارها بإجازة الصيف مع سيارات كيا والترفيه بلا حدود لجميع أفراد العائلة في معارض كيا.

حيث تشهد العاصمة مهرجانات الصيف والمصطافين لصيف الرياض 2011 وحيث أن من أهداف قافلة كيا الترفيه العائلي فقدمت للجمهور جميع وسائل الترفيه إضافة إلى تجربة جميع سيارات كيا المتكونة منها القافلة.

وستغادر القافلة العاصمة متجهة إلى كل من مدينتي جيزان وأبها لينتهي بها المطاف في المنطقة الغربية في كل من مدينة الطائف و مكه المكرمة فا المدينة المنورة لتختتم أخر تنقلاتها في جدة عروس البحر الأحمر.

وتقدم الجبر للسيارات في كل المناطق إضافة إلى الترفيه المستمر للحضور وتقديم الضيافة التي تشتهر بها بدأ من خدمة عملاءها ماقبل البيع إلى مابعد البيع العديد من الجوائز والمفاجآت للحضور والمشاركين في قافلة كيا.

وقال الأستاذ عبدالسلام الجبر نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات: «الحمدلله على النجاح الجماهيري الكبير التي لاقته القافلة حتى الآن ونعد بالمزيد من المفاجآت والمناسبات السارة لكل أفراد العائلة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية».

ومن المتوقع أن يكون عدد المتواجدين لحضور فعاليات القافلة و تجربة السيارات أكثر من 36000 شخص، و سيتمكن حوالي 6000 شخص من تجربة القيادة لأسطول سيارات كيا، والذي يتألف من أربعة عشر سيارة كيا2011 بموديلاتها العديدة، مثل السيراتو، اوبتيما، كادينزا، سول، سبورتاج, سورينتو, موهافي, كارنفال والعديد من طاقم سيارت كيا لإتاحة الفرصة أمام العملاء لتجربة أكثر من شكل و نوع من السيارات، تماشياً مع رؤية الشركة في تلبية ذوق واحتياجات ومتطلبات اكبر فئة من العملاء والتحاور معهم عبر تصاميمها الأخاذة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة