Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت شعار 1.. 2.. 3.. استعد للمفاجآت في قلب الرياض
العقارية تنشر أنشطة مهرجان الرياض في مراكزها بالعاصمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن مساء الأربعاء فعاليات مهرجان «العقارية» 1.. 2.. 3.. ضمن مشاركتها «مهرجان الرياض للتسوق والترفيه» الذي يحمل هذا العام شعار «حيث.. يحلو المساء» ويواصل هذه الأيام عروضه في أنحاء متفرقة من العاصمة ويشهد إقبالاً منقطع النظير.

وشملت الفعاليات التي أقيمت في المراكز الثلاثة للعقارية بالرياض في حي العليا، صيد الأسماك للأطفال والألعاب الإلكترونية ومنها كذلك مسابقات البلاي ستيشن، وفقرات المطبخ الصغير ومسابقات منوعة، وعروض بهلوانية تقدمها فرق محلية ومسرح مفتوح يعرض من خلاله العديد الفقرات المشوقة من مشاركات جماهيرية للكبار والصغار وفقرة الحيوانات الأليفة ومسابقة الرسم والتلوين، وتبدأ الفعاليات يوميًا من الخامسة عصرًا وحتى العاشرة مساء، طوال فترة المهرجان التي تنتهي أواخر الشهر الحالي.

وستقوم المحلات والماركات التجارية الموجودة بالمراكز بتوفير نسبة خصم عالية من خلال العروض المختلفة على السلع مثل الملابس والأكسسورات والمستلزمات المتنوعة التي تعرض داخل معارضها، كما خصصت «العقارية» العديد من الجوائز القيمة والثمينة المختلفة للزوار والمشاركين ومنها سيارة حديثة موديل 2011 ستكون هدية للجمهور الذي سيحظى بمتعة عائلية تقدمها «العقارية» في المناسبات والفعاليات الوطنية والسياحية والترويحية لسكان العاصمة وزوارها.

وكان مهرجان العقارية قد لقي العام الفائت حضورًا جيدًا من المستوقين وكافة زوارها من مختلف فئات المجتمع، واستمتعت العائلات الســعودية والأخوة المقيمين بعروضها المتنوعة التي واكبت مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة